الرئيسية كيداهم فلفل شطة الاستعداد لليلة حميمية في عيد الحب

الاستعداد لليلة حميمية في عيد الحب

1590
0
مشاركة

ما أجمل أن يمر الوقت بينك وبين زوجك ويظل الحب قائماً، وتظل العلاقة متجددة ومتوهجة، وهذا يحتاج إلى مجهودكما معاً للحفاظ على ما بنيتوه سوياً. ودائماً تأتي المناسبات لنجدد فيها ونخرج عن الروتين اليومي، لنضيف ذاكرة جديدة وجميلة تدعم العلاقة وتجعل الرابط بينك وبين زوجك أقوى، وليس هناك مناسبة أجمل من عيد الحب لتعبري فيها عن حبك لزوجك وهو يعبر عن حبه لكِ.

ولكي تصبحي متجددة في عيد الحب وتقضي مع زوجك ليلة حميمية مختلفة، إليكِ بعض النصائح التي ستفيدك في علاقتك الحميمة بزوجك حتى بعد هذا اليوم: 

١- ابدأي بالتزين:

اهتمامك بنفسك يكسبك ثقة ويجعلك متأهبة للاستمتاع، استعدي بالتزين واختاري ثياب جميلة ومثيرة تضيف إلى أنوثتك جمالاً. 

٢- حبي جسدك:

تعلمي أن تحبي جسدك حتى إذا كان به عيوبا، لا تركزي مع عيوب جسمك، وحاولي أن تركزي مع ما هو جذاب فيكِ، لأن كرهك لجسمك لن يجعلك تندمجين في العلاقة، ولهذا أنصحك بارتداء ملابس تبرز جمالك أكثر. 

٣- الاندماج بالكلمات:

من المهم أن تندمجي مع زوجك عاطفياً قبل أي شيء، توقفي أنتِ وهو في التحدث عن مشكلاتكما اليومية وعن الأطفال، وتحدثوا عن علاقتكما ومشاعركما عشر دقائق أو أكثر، هذا سيجعل الاندماج بينكما أسهل، ويضيف رومانسية ودفىء إلى علاقتكما الحميمية. 

٤- اسألي واجعليه يسأل:

اسأليه بصوت رقيق عما يحب أن تقوموا به أو تجربوه في هذا اليوم، واجعليه يسألك عما تحبيه أيضاً… استخدمي اسلوبا رقيقا ومثيرا حتى لا يصبح الموضوع مناقشة. 

٥- المكان:

قومي بالإعداد الجيد للمنزل بمظهر رومانسي، ولا تنسي الشموع والعشاء الشهي، وإذا استطعتي أنتِ وزوجك البعد عن كل شيء والسفر إلى مكان ما أو الذهاب إلى فندق لقضاء ليلة في مكان جديد سيكون هذا مفيد ومثير.

وأخيراً أتمنى أن يكون هذا اليوم جميل ومختلف ومثير لكِ ولزوجك.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here