الرئيسية كيداهم فلفل شطة ثمان حقائق عن الجنس لن يخبركم أحد عنها

ثمان حقائق عن الجنس لن يخبركم أحد عنها

2850
0
مشاركة

لا تشعري بالخجل فهذا ليس موضوع مخزي بل هو ثقافة جنسية، وهذا مجرد مقال لتصحيح التوقعات وتأكيد الحقائق في علم الجنس والحياة الزوجية. تسمعين من الكثير أنه يجب عليك الإستعداد لذا أكملي القراءة لتعدي نفسك جيدا، فهو الشيء الصحيح الذي عليك فعله. مع إقتراب موعد زفافك بالتأكيد ستشعرين بالكثير من الأحاسيس والمشاعر المختلفة بداية بالسعادة، القلق، التوتر والإثارة. هذا طبيعي جدا بل من الممكن أيضا أنك تكوني “تحدثت” مع والدتك، أختك الكبيرة أو أعز صديقاتك للتحضير لليلة الدخلة. على الرغم من كل هذه المحادثات، فهناك بعض المعلومات الهامة التي تترك جانبا أو تنسى أفراد عائلتك قولها لك مما قد يجعلك محتارة اليوم التالي وتبحثين في جوجل عن الإجابات. لتسهيل الأمر عليك، قررنا أن نجمع لك بعض الحقائق والمعلومات التي لا يخبرك أحد بها عن الجنس لتتمكني من التمتع بليلة سعيدة وتجنب اللحظات المحرجة والمربكة.

١- العلاقة الجنسية ليست كما نراها في الأفلام أنها تستمر لساعات، بل هي في المتوسط تستمر لحوالي ١٠ دقائق فقط.

٢- نتيجة للإفرازات الناتجة من العلاقة الحميمة من كلا الطرفين، فلا تتوقعي أن تكون ملاءة السرير نظيفة أو جافة بعد ممارسة الجنس.

٣- تشعر المرأة بزيادة في الرغبة الجنسية قبل موعد الدورة الشهرية أي في فترة التبويض.

٤- يمكن للمرأة اختبار هزة الجماع عدد لا نهائي من المرات ولكن أغلب النساء لا يصلون لهذه النشوة من الإختراق فقط.

٥- شراء واستخدام المرطبات الموضعية ليس بشيء مخجل بل على النقيض، فهو يساعد على تقليل الشعور بالألم أثناء العلاقة الحميمة ويزيد من الشعور بالرضا.

٦- بعد ممارسة الجنس عادة ما تبدو المرأة مشرقة لأن نسب هرمون الإستروجين تتضاعف في جسمها.

٧- من الطبيعي الشعور برغبة في النوم قليلا بعد العلاقة الحميمة نتيجة لكم المجهود الذي تم بذله، إيضا يكون هذا بسبب إفراز هرمون الأوكسيتوسين الذي يعمل على تهدئة الجسم والشعور بالخمول.

٨- تزيد حساسية جسم المرأة أثناء العلاقة ولهذا إذا شعرت ببعض الألم أو الضغط فهذا طبيعي، فقط تواصلي مع زوجك واخبريه ما تشعري به.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here