الرئيسية كيداهم فلفل شطة حالات لا يفض فيها غشاء البكارة!

حالات لا يفض فيها غشاء البكارة!

1361
0
مشاركة

غشاء البكارة هو غشاء رقيق جدًا يحيط بفتحة المهبل ويتميز بعدم وجود أوعية دموية لذلك فهو لا يلتئم بعد التمزق كما وأنه لا يمكن تحديد كمية الدماء التي تخرج منه بشكل واضح لدى تمزقه. لكن في بعض الحالات عزيزتي المرأة المتزوجة او المقبلة على الزواج لا يفض غشاء البكارة ولا يحدث نزف كذلك الأمر. ما هي هذه الحالات؟ اليك الجواب في ما يلي:

نوعية غشاء البكارة: غشاء البكارة المطاطي او المرن يتميز بعدم تمزقه خلال العلاقة الحميمة الأولى ما يعني أنّ المرأة لن تلاحظ أي بقع من الدماء أثناء الجماع او بعده.

موقع غشاء البكارة: يقع غشاء البكارة على بعد 3 الى 5 سنتمترات من فتحة المهبل. اما اذا كان في بعض الحالات أعلى من 5 سنتمرات فلن يكون تمزقه سهلًا البتة. إذ قد لا يطاوله العضو الذكري. يتطلب الأمر هنا تدخلاً طبياً لفضّه!

ممارسة بعض النشاطات: المعلومة الضرورية التي على كل فتاة ان تعلمها ان فض غشاء البكارة يكون عن طريق ادخال عضو الرجل ام عبر إدخال الإصبع او أي جسم صلب آخر في المهبل. لكنه لا يتمزق من تلقاء نفسه من خلال التعرض للمياه الساخنة ام ممارسة بعض النشاطات كركوب الدراجة او الخيل وما الى هنالك.

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أنّ نسبة قليلة من الفتيات يولدن من دون غشاء بكارة وبالتالي فلن يتمزق بعد العلاقة الحميمة، لذلك من المهم لكلّ امرأة مقبلة على الزواج أن تزور طبيبها لتعلم نوع غشاء البكارة لديها قبل الزواج!

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here