الأهليالكورة المصرية

كولر عايزه بأي تمن.. الأهلي يقدم عرض للتعاقد مع نجم بيراميدز بـ30 مليون جنيه

قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن المدير الفني مارسيل كولر قد طلب من الإدارة التعاقد مع لاعب ونجم خط دفاع بيراميدز ومنتخب مصر وذلك بعدما شعر السويسري بأن هناك نقص واضح في الخطف الخلفي بالوقت الحالي، وخاصة في ظل إصابات محمود متولي المتكررة وكذلك رحيل اللاعب أيمن أشرف عن صفوف الأهلي بسبب عدم قناعة مارسيل كولر بإمكانياته الفنية.

الأهلي يعترف بمفاوضاته مع نجم بيراميدز
وضع المدرب السويسري مارسيل كولر، اللاعب أسامة جلال على قائمة اختياراته في مركز قلب الدفاع ومن ثم أعطى توجيهاته إلى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق في الأهلي، بضرورة أن يبدأ في محاولات للتعاقد مع اللاعب خلال أقرب وقت ممكن.

وأوضح مصدر مسؤول في الأهلي، بأن الإدارة قد وافقت على فكرة التعاقد مع أسامة جلال، وتم تقديم عرض مبدائي بنحو 30 مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب خلال السوق الصيفي.

وأشارت تقارير صحفية، بأن اللاعب سعيد في بيراميدز، ولكن الانتقال إلى صفوف الأهلي قد يكون فرصة لا تعوض، ولهذا فمن المتوقع بأن يبدأ في الضغط على إدارة الفريق السماوي في محاولة لإقناعهم بالتتازل عن خدماته في الصيف الجاري.

وبحسب مصدر قريب من إدارة القلعة الحمراء، ففي حال عدم قدرة النادي على التعاقد مع “جلال” خلال الميركاتو الجاري، فسيتم تأجيل الأمر حتى سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وسيحاول الأهلي إعادة اللاعب محمد مغربي المعار لصفوف سموحه من أجل أن يدعم صفوف الفريق وخاصة الخط الدفاعي في ظل النقص العددي الواحد في هذا الخط وفقًا لرؤية المدير الفني مارسيل كولر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading