الأهلي

بعد فشل صفقة يعقوبو.. 3 مهاجمين سوبر على طاولة الأهلي لحل الأزمة التهديفية

يواصل النادي الأهلي جهوده للتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسم النادي الأهلي صفقتين حتى الآن في الميركاتو الشتوي، حيث تعاقد مع محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح، ويبحث عن ضم مهاجم جديد لصفوف الفريق في يناير الجاري.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي اليوم تراجعه عن إتمام صفقة الغاني عبد العزيز يعقوبو لاعب ريو آفي البرتغالي.

3 مهاجمين سوبر على رادار الأهلي
ويفاضل النادي الأهلي بين بعض المهاجمين المرشحين للانتقال لصفوف الفريق لحسم التعاقد مع أحدهم لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويأتي على رأس المرشحين للانتقال إلى الأهلي النيجيري جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا، بعد ترشيح أحد وكلاء اللاعبين، للمهاجم النيجيري للانضمام للقلعة الحمراء بداية من يناير الجاري.

ومن المقرر أن يفكر الأهلي في فكرة التعاقد مع جون إيبوكا في الفترة المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر، ويدرس مسئولو النادي عرض اللاعب على مارسيل كولر المدير الفني للفريق في ظل ضيق الوقت للتعاقد مع مهاجم جديد.

كما يضع الأهلي نصب عينيه على اللاعب فيليب كراسو مهاجم سانت إيتيان وهداف دوري الدرجة الثانية الفرنسي في الموسم الحالي للانضمام لصفوف الفريق نظرا للامكانيات الفنية والقدرات التهديفية الهائلة التي يمتلكها اللاعب.

كما دخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع نادي هاتاي سبور التركي للتعاقد مع المغربي أيوب الكعبي ولكن الطلبات المالية للنادي التركي تحول دون الوصول إلى اتفاق نهائي بخصوص الصفقة حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading