الرئيسية كيداهم فلفل شطة ١٠ علامات تدل على خيانة الرجل

١٠ علامات تدل على خيانة الرجل

394
0
مشاركة

علينا أن نقول لك فى بداية هذا المقال أن ظهور علامة واحدة أو اثنين من العلامات التالية خلال العلاقة الزوجية  ليست دليل تام على خيانة الرجل. حتى إذا شعرت بقليل من الشك، فنحن لا نريد منك أن تقرأي هذه العلامات ثم تحكمي سريعا وتلقائيا على شريك حياتك بأنه غير وفي ومخلص، لأنه عندما تبدأ أي إمرأة الشك فى ولاء الرجل فإنها تقوم بتفسير نصف تصرفاته -التى تبدو عادية- بشكل غير منصف ومخالف للواقع. لذا عليك التحلي بالحكمة والصبر وعدم وضع الأمور إلا في نصبها الصحيح، وعدم الحكم على خيانة الرجل إلا أذا كانت الأفعال التى ارتكبها واضحة وصريحة.

وفيما يلي ١٠ علامات أساسية للخيانة الزوجية، يجب عليك أن تنتبهي إليها جدا لأنها قد تكون مؤشر قويا لخيانة الرجل

١- مجاملات أقل.. شكوى أكثر 

ربما تبدأين في سماع عبارات المجاملة والإعجاب بمعدل أقل مما كان عليه من قبل، فتفتقدين أشياء من قبيل “تبدين جميلة اليوم” أو افتقدك كثير!.  وفي الوقت ذاته ستلاحظين زيادة شكوى الرجل من جميع تصرفاتك، فيبدأ فى إنتقاد كل ما تقومين به بطريقة غريبة ومتحفزة. نفهم جيداً هذا الأمر قد يحدث تدريجا عندما تمر على أي علاقة بين الرجل والمرأة وقت طويل، ولكنك بالتأكيد ستسطعين الحكم إن كان هذا الأمر طبيعاً، أم أنه دليل على شئ أخر. عندما يكف الرجل عن الإهتمام بك، ولا يري سوى الأمور السلبية فيك فقط، فبالتأكيد هناك شيئا ما خطأ يحدث بينكما.

٢- عدم الميل لإقامة العلاقة الحميمية

إذا كنت متزوجة من فترة طويلة، فبالتأكيد تعلمين عادات زوجك الجنسية، مما يعني أنك ستلاحظين الأمر بسهولة عندما تقل رغبته وتحمسه لإقامة علاقة حميمية معك. ورغم أن هذه المشكلة قد تحدث لأسباب شخصية تتعلق بك أو نفسية وصحية أو ربما شئ أخر لا يتعلق بالخيانة، إلا أنها فى حالات كثيرة تكون دليل قوى على خيانة الرجل.

٣-  القفز من المكان عندما يرن هاتفه الشخصي !

هذه العادة قاتلة ! فى بداية العلاقة العاطفية، يميل الرجال إلى مشاركة كل أمور حياتهم مع المرأة فهم يحبون ذلك. ويقومون بذلك أيضا مع أصدقائهم أو الناس الذين يتحدثون إليهم كثيرا. فعندما يتوقف الرجل عن القيام بذلك، فهذا يعني أن هناك شيئا ما يحدث !

إذا كنت تشكين فى خيانة زوجك، ابدئي بمراقبة تصرفاته مع هاتفه الشخصي. هل يحرص على إبعاد الهاتف عنك؟ هل يقفز من مقعدة كلما دق جرس الهاتف؟ هل يقوم بمسح جميع المحادثات بانتظام خاصة تلك التى تتم مع إمرأه تعلمين أنه يتحدث إليها كثيرا؟ بالطبع لن تستطعين الإجابة على السؤال الأخير إلا إذا كان معتادا على مشاركتك جميع أسراره واحدث اخباره مع أصدقائه الفتيات.

٤- لا يستطيع منع نفسه من الحديث عنها. 

إنه أمر مزعج جدا.. نعلم ذلك! زوجك  لديه زميلة أو فتاه مقربة منه فى العمل ولسبب ما غير معلوم تجدينه يذكر اسمها أكثر من ثلاثة مرات فى اليوم الواحد. فعندما يجلس معك ليروي لك قصصه ومغامرته اليومية، تجدينه ينجرف تلقائيا للحديث عنها مرة ثم مرة أخرى.  تعلمين لماذا يحدث ذلك؟ عندما يعجب الناس بأشخاص معينة فإنهم يتحمسون للحديث عنهم طوال الوقت دون أن يشعرون، وفى هذه الحالة يحين دورك لقراءة ما بين سطور الحديث حتى تستطعين تخمين مقام هذه الفتاه فى حياته.

٥- اهتمام أقل

سوف تلاحظين أن زوجك لم يعد يهتم كثيرا بأمورك الشخصية وكافة تفاصيل حياتك مقارنة بما كان يفعله مسبقا فى بداية حياتكما معا. ربما لن يحاول حتى بذل مجهود لتوفير قدر من وقته للجلوس معك والتحدث إليك منفردين كما كان يعتاد من قبل.

٦- يفضل فتاة أخرى عليك

عندما يكون بينك وبين زوجك علاقة حب قوية، فإن هذا يجعلك تلقائيا فى المقام الأول فى حياته، فتكون لك الأولوية فى كل شئ فى حياته قبل جميع أصدقائه، لذا عندما يتغير هذا الوضع بعد فترة، وتشعرين أنك أصبحت فى المقام الثاني بعد فتاة أخرى، ويبرر موقفه من ذلك بأنها زميلته المقربة فى العمل أو ما شابه، فيجب أن تقلقي من هذا الأمر فقد يكون هذا الأمر مؤشرا للخيانة الزوجية.

٧- الشعور بالذنب وتقلب المزاج

هل سمعت من قبل أغنية كاتي بيري الشهيرة ” Hot and Cold”؟ حسنا، ربما يصبح الأمر بينكما أشبة بكلمات هذه الأغنية. لدقائق تجدينه لطيفا وودودا جدا معك ( ربما لأنه يشعر بالذنب)، ثم بعدها بدقائق تشعرين بأن معاملته لك جافة وخالية من معايير الذوق والأدب! ماذا يحدث إذا! هنا فقط سينتابك شعور بأنه يحقم نفسه فى علاقة أخرى ويقف متحيرا بينكما.

٨-  كثرة رحلات العمل

هل يسافر زوجك كثيرا لأغراض العمل، ولا يقوم حتى بتقديم اقتراح اصطحابه معك؟ إذا كانت الإجابة نعم، فيجب أن تسألي لماذا لا يصطحبك معه. هل هناك شيئا مريب أم أنه من أنواع الرجال الذين يحبون أن يكونوا على مسافة بعيدة من زوجاتهم من حين لأخر لتكون الحياه بينهم مليئة بالإثارة والحب. أنت فقط من تستطعين الإجابة عن هذا السؤال.

٩- الأهتمام الزائد بمظهره

 إذا كان زوجك من الرجال الذين لا يهتمون كثيرا بالذهاب إلى صالات الجيم والعناية بأناقتهم طوال الوقت، ثم فجأة أصبح يهتم بمثل هذه الأمور، انتبهي جيدا فقد يكون هذا الأمر مؤشرا للخيانة الزوجية.

١٠- قلة التعلق بك

أخيرا، إن كان زوجك من النوع الذي يقوم بإظهار مشاعره لك طوال الوقت سواء بالكلام أو بالأحضان ولغة الجسد، ثم فجأة لم يعد يفعل ذلك أو تجدينه حريص على الإبتعاد عنك ولا يقضي معك وقتا طويلا كما كان يعتاد من قبل، فبالتأكيد عليك التفكير فى هذا الأمر. هل يقوم بذلك لأنه غاضب منك بسبب خطأ ارتكبتيه أم أنه مؤشر لخيانة زوجك؟  

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here