الرئيسية اناقة كيداهم ازياء كيداهم ١١ نصيحة لتنسيق التي شيرت الأبيض التقليدي بأسلوب عصري رائع

١١ نصيحة لتنسيق التي شيرت الأبيض التقليدي بأسلوب عصري رائع

80
0
مشاركة

التي شيرت الأبيض من القطع الأساسية الخالدة الضروري تواجدها في خزانة ملابسك، ليس فقط لكونها تنقذك في مواقف عديدة، ولكن لأنها ستساعدك -في حالة تنسيقها ببعض الطرق- على الحصول على إطلالات عصرية غير تقليدية مواكبة لأحدث صيحات الموضة. إذا كنت تمتلكين هذه القطعة البسيطة في منزلك، فسنعلمك فيما يلي ١١ طريقة مختلفة لارتداء التي شيرت بشكل مختلف ومميز.

١- لا يستطيع كل شخص اعتماد اللوك البسيط للتي الشيرت الأبيض مع البنطلون الجينز بأناقة تلفت الأنظار، لكن مع هذه النصيحة ستستطعين الخروج عن المألوف والظهور بإطلالة مستوحاة من موضة التسعينات. كل ما عليك فعله هو اختيار بنطلون بخصر مرتفع وإدخال التي شيرت الأبيض فيه عند ارتدائه. نعم بهذه البساطة!

٢- تشعرين بالرغبة في التشبه بالنجوم في الصباح؟ إليك هذا المقترح: ارتدي التي شيرت الأبيض مع بنطلون جينز مرتفع الخصر بنفس الطريقة السابقة ولكن اضيفي حزام مميز حول الخصر مع جاكيت من الجلد.

٣- إذا كنت تمتلكين تنورة مرصعة بالترتر اللامع وتبحثين عن قطعة محايدة لارتدائها معها، فالتي شيرت الأبيض قطعة مثالية بالنسبة لك.

٤- لإطلالة أنيقة ومريحة، يمكنك المزج بين التي شيرت الأبيض والكارديجان الطويل الحرير. اختاري بنطلون جينز بقصة مختلفة ضمن أحدث صيحات الجينز المتوافرة في الأسواق لعام 2017.

٥- الصيحة الأكثر رواجاً هذا العام هي ارتداء تي شيرت أبيض أسفل قمصان الكاميسول Camisole (المستوحاة من اللانجري)!

٦- من الإطلالات التي لا تنتهي موضتها أبداً هي ارتداء تي شيرت أبيض أسفل الفساتين الصيفية. يمكنك تطبيق هذا اللوك كثيراً هذا الصيف.

٧- جربي ارتداء التي شيرت الأبيض مع تنورة متوسطة الطول للوك كاجوال مليء بالأنوثة في الصباح.

٨- تفكرين في ارتداء البدلة النسائية لكن لا ترغبين أن تكون إطلالتك رسمية بدرجة كبيرة؟ إذا جربي ارتداء التي شيرت الأبيض معها سواء لحضور مقابلة عمل أو لخروجة نصف رسمية. ولا تنسي الكعب العالي لمزيد من التألق.

٩- ليس هناك أفضل من التي شيرت الأبيض لتنسيقه مع الجمبسوت ذات الحمالات (السالوبيت)! تأكدي أن إطلالتك ستكون ملهمة لمن حولك.

١٠- لا تعلمين كيف ترتدين التنورة الملونة التي تمتلكينها؟ التي شيرت الأبيض سيكون حلا مثاليا في هذه المواقف!

١١- أخيراً لإطلالة كاجوال رائعة، جربي تنسيق التي شيرت الأبيض مع سروال أنيق مرتفع الخصر من اختيارك بدلا من الجينز. السروايل المخططة والمنقوشة تتربع على عرش الموضة هذا العام فلا تترددي في إضافتها لخزانة ملابسك.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here