الكورة المصرية

بيراميدز يفاوض حمدي فتحي لضمه في انتقالات يناير القادم

يتفاوض نادي بيراميدز مع حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري الحالي، ونجم الأهلي السابق، وذلك بعد عدة جولات في التفاوض منذ فترة طويلة لأجل الحصول على خدمات اللاعب.
وانتقل حمدي فتحي حديثاً من نادي الأهلي المصري إلى الوكرة القطري، بعد تمسك المسئولين بخدماته، ووجود أكثر من بديل للاعب، حيث قرر الأهلي الاستفادة من المقابل المادي الضخم في إبرام تعاقدات جديدة.

ووفقاً لمهيب عبد الهادي في برنامج “اللعيب”، فإن نادي بيراميدز قرر الدخول في مفاوضات قوية مع نادي الوكرة من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عبد الهادي، أن حمدي لم يوافق على قرار الحصول على خدماته من جانب الفريق السماوي، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب لا يفضل اللعب في مصر سوى للنادي الأهلي.
ويتطلع الفريق السماوي إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل أن يكون الفريق في حالة أفضل مما عليه الموسم الجاري، بينما مازال الفريق الأحمر يتذكر وعد اللاعب السابق بأنه لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي.

ويرغب الفريق الأحمر في عدم ترك الفرصة للخصوم من أجل إبرام التعاقد مع اللاعبين المقرر أن يكونوا على قدر كبير من التألق والإجادة، خاصة أن بيراميدز من المنافسين للأهلي في البطولة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading