الأهلي

انقسام بين الخطيب وكولر على أهم صفقتين في الأهلي.. تفاصيل قوية

يسود الانقسام في وجهات النظر بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك بشأن اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة في الصفوف.

إدارة الأهلي تريد التجديد للثنائي أيمن أشرف ورامي ربيعة، بينما يتحفظ المدير الفني على تواجد اللاعبين في المباريات المقبلة، ويتطلع إلى أن يكونوا بعيداً للاعبين والمدير الفني متحفظ على تواجدهم مع الفريق بشكل أساسي.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن أيمن أشرف ورامي ربيعة لاعبان كبار في السن ولن يفيدان الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أنهما سوف يستعدان بكل قوة إلى السعي نحو الإجادة الفنية والبدنية.

ويرغب كولر في إيجاد اللاعبين أصحاب الإجادة الفنية داخل صفوف الفريق، وأن يحظى الأهلي بلاعبين صغار السن، سواء في الجانب الأساسي أو اللاعبين البدلاء الذين يجيدون اللعب بسرعات عالية

وينظر كولر إلى تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحاجة الفريق إلى النزول بمتوسط أعمار الفريق لما تحت الثلاثين بأكثر من 5 سنوات لأجل تحقيق السرعات التي ينتظرها، في ظل ارتفاع معدل أعمار بعض اللاعبين خلال السنوات المقبلة.

ومازالت إدارة النادي الأهلي تتمسك باللاعبين المخضرمين، والذين يعدون من قادة الفريق بعد محمد الشناوي الحارس المخضرم، ولهم دور قوي ومؤثر في صفوف الفريق في تحفيز اللاعبين وصقل خط الدفاع.

وتستند إدارة الأهلي على أن الثنائي في خط الدفاع، وأن الفريق سوف يكون في حاجة لهما إذا أصيب أي من الثلاثي الذي يقوم كولر في تدويرهم بالخط الخلفي وهم محمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم.

ويشدد كولر على أنه سوف يكون في أولى مهامه بالانتقالات الصيفية المقبلة التعاقد مع لاعب قوي في الجانب الدفاعي، صغير السن ويمتلك مهارة وسرعة بديهة وقوة بدنية وأن يكون من أصحاب القامات العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading