الأهلي

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه مهاجم الأهلي الجديد قبل مواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين، لمدة 48 ساعة، عقب العودة من المعسكر التحضيري، والذي أقيم بدولة النمسا، خلال الفترة الأخيرة، من أجل تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

كولر
كولر
وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث عن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، وضرورة التركيز على هذه المباراة، وأهمية حصد لقب البطولة، من أجل السير على نهج الموسم الماضي، والذي حط فيها الفريق الأحمر، العديد من الألقاب، سواء المحلية أو القارية.

واقترب النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من الإعلان عن اسم المهاجم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، على ضم أنطوني موديست، لاعب نادي بوروسيا دورتموند السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تم التواصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب.

وعلم  أن السويسري مارسيل كولر، طلب من الجهاز المعاون تجهيز العديد من البرامج البدنية، من أجل وضعها لأنطوني موديست، لاعب نادي بوروسيا دورتموند السابق، مهاجم الفريق الجديد، لتجهيزه لمباراة السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بمدينة الملك فهد، بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading