الأهلي

مش هتلعب هنا تاني.. قرار عاجل من كولر ضد “نجم الأهلي” والخطيب يتدخل !!

قبل ساعات من غلق باب القيد من قبل أتحاد الكرة المصرى لأندية الدورى الممتاز، أعلن النادى الأهلي رحيل ثلاثة لاعبين دفعة واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم ، عقب التنسيق مع المدير الفنى السويسرى للقلعة الحمراء مارسيل كولر، والذى أكد عدم الحاجه الفنية لثلاثى الأهليفى الوقت الراهن، وهو الأمر الذي سهل على الإدارة اتخاذ قرار البيع.

رحيل ثلاث لاعبين عن النادي الأهلي
وأشار الإعلامى أحمد شوبير من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الأجتماعى “فيس بوك” الى رحيل ثلاثة لاعبين عن صفوف النادى الاهلى خلال الساعات الأخيرة قبل موعد غلق القيد، فى سوق الأنتقالات بالدورى الممتاز.

وأكد شوبير خلال صفحته الرسمية أن نجم الاهلى رأفت خليل قد رحل الى صفوف نادى زد بالساعات الأخيرة الماضية، كما رحل محمد فخرى الى نادى فاركو، في حين أنتقل زياد طارق الى صفوف نادى أنبى.

قرار عاجلة من كولر ضد نجوم الأهلي
ومنح المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر لاعب الأهلى محمد فخرى أكثر من فرصه قبل رحيله، حيث شارك اللاعب أمام الزمالك فى قمة الدورى المصرى خلال الموسم الماضى، وذلك عقب مشاركة اللاعب فى مباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندرى بالموسم الماضى أيضا.

وكان اللاعب قد علق بالفعل عن أنباء رحيله خلال الموسم الماضى، وأكد أنه لا ينوى الرحيل وسيبذل قصارى جهده للإستمرار ع الاهلى، حيث أن اللاعب مرتبط مع القلعة الحمراء بعقد لمدة موسمين، ورغبته الأولى هى الأستمرار مع النادى الاهلى، وأكد اللاعب أنه شارك خلال أكثر من لقاء الموسم الماضى عقب جلسته مع مارسيل كولر لإعطاءه الفرصة كاملة

خلاف بين مدرب الأهلي ونجم الفريق
وعلى الجانب الأخر فجر مصدر مقرب من نجم النادى الأهلى كريم نيدفيد، مفاجأة عن حقيقة أستبعاد اللاعب من بعثة الفريق المشاركة بمباراة السوبر الافريقى بالمملكة العربية السعودية.

وكانت الأنباء قد قالت بأن مارسيل كولر المدير الفنى للأهلي أستبعد كريم نيدفيد من السفر مع الفريق الأول بداعى الإصابة، ولكن هذا ما نفاه المصدر وأكد أن كريم نيدفيد لا يعانى من أى أصابات، وشارك اللاعب بالفعل فى مران اللاعبين المستبعدين الأخير على ملعب التتش بالجزيرة، قبل ساعات من السر بعثة الفريق الى المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading