الزمالكالكورة المصرية

الزمالك يفجر مفاجأة في مصير عبد الله السعيد مع بيراميدز

ما زالت أزمة عبد الله السعيد، مع ناديه بيراميدز، قائمة، حيث استمر الحديث عن مصير اللاعب من الاستمرا مع ناديه من عدمه، خاصة مع ظهور ورقة الانتقالات إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الزمالك يحدد مصير عبد الله السعيد
ونقلت تقارير عن أحد مسؤولي نادي بيراميدز قوله: “عبد الله السعيد وقع على تمديد عقده موسم إضافي خلال شهر سبتمبر الماضي، وهو ما يمنعه من الانتقال إلى نادي آخر، دون الرجوع إلى نادي بيراميدز”.

وقال هانى سعيد، المدير الرياضى بنادى بيراميدز: “غياب عبد الله السعيد عن الفريق مؤخرًا كان لأسباب تأديبية، واللاعب تعافى من الإصابة وشارك في مباراة الفريق اماضية دون أي أزمات”.

وأضاف هاني سعيد، خلال برنامج “جمهور التالتة”: “لا يوجد أى حديث حاليًا عن رحيل عبد الله السعيد، إلى أي نادي آخر، وهو مستمر معنا”.

 

وسادت حالة من الغضب داخل نادي بيراميدز، بعد رد فعل عبد الله السعيد، عقب استبداله أثناء مباراة المقاولون العرب، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز الفريق بهدفين نظيفين.

وعقب استبدال عبد الله السعيد، في أول دقائق الشوط الثاني من مواجهة المقاولون، غادر اللاعب ملعب المباراة بشكل نهائي، فى سيارته الخاصة، دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى، ليتم تغريمه ماديًا.

وقابلت إدارة بيراميدز واقعة مغادرة عبد الله السعيد، بتوقيع غرامة مالية، قدرها ربع مليون جنيه، بسبب تصرف اللاعب واعتراضه بشكل مباشر على قرار الجهاز الفني بتغيره، وترك الملعب أثناء المباراة.كما تم استبعاد اللاعب من قائمة مباراتين في الدوري.، قبل عودته أمام أسوان.

وذكر مصدر مقرب من اللاعب، أن عبد الله السعيد، على اتصال مباشر مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ونجله أمير، المشرف العام على الكرة، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وعلم  أن المدير الفني لفريق الزمالك، جوسفالدو فيريرا، صاحب قرار ضم عبد الله السعيد، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يحتاج تدعيم مركز خط الوسط، بأحد اللاعبين الجوكر.

كما ذكرت تقارير، أن عبد الله السعيد تعمد إثارة أزمة داخل بيراميدز، من أجل تسهيل خروجه، وتحقيق رغبته التي تأجلت أكثر من مرة، بالانضمام لصفوف الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading