الأهلي

عدلى القيعى يفجر مفاجأة الموسم ويكشف عن تفاصيل عرض الزمالك لضم رمضان صبحى وموقف اللاعب ومكالمة حسام غالى

كشف عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن مصير العديد من الملفات الهامة والمصيرية داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.
وقال عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “النادي الأهلي اعتاد على مر الأجيال امتلاك عناصر قادرة على حصد الألقاب، والفريق لازال لديه تحديات كثيرة، لأن الحفاظ على القمة صعب للغاية”.

 

وأوضح “نجوم النادي الأهلي بدأوا يستعيدوا مكانة الفريق بعد نتائج الموسم الماضي الذي حدث فيه أمور غريبة وغير منطقية”.

وكشف “لدينا مدير فني كبير وهنا الحديث عن السويسري مارسيل كولر الذي يتميز بالهدوء وجميعاً، كما ندعمه بقوة، وأيضا عودة الجماهير شئ إيجابي، ونريد رؤيتهم في المدرجات”.

وواصل “لدينا خطة واضحة في النادي الأهلي، هناك البعض يحرك الأمور إعلاميا ضد النادي، هناك خطابات مزورة يتم ارسالها إلى جهات معينة، ومستاء مما يحدث في بعض الأمور”.

وزاد “أقول لرمضان صبحي ربنا معاك كان مخطط لك أمور أفضل من جانب النادي الأهلي وجماهيره، فهو واحد من المواهب في جيله، وتواجد وسط عائلة أهلاوية ورحيله كان مفاجأة بالنسبة له”.

 

وزاد “المفاجأة الأكبر كانت في سيناريو رحيله بهذا الشكل، حزين لرحيل رمضان عن النادي، وأقول له انت لست محتاج لإثبات شئ، وانفعالك الدائم وحماسك بهذا الشكل سيبعدك تماما عن المستوى المعهود”.

وواصل “ميراث النادي الأهلي هو من يحكم عودة رمضان صبحي، لا أحد يستطيع الاقتراب منه، ولذلك من الصعب عودته من جديد إلى القلعة الحمراء

لكن الامور تتغير وحسام غالى متحمس لعودته واشعر ان رمضان ندمان لكن القرار فى يد الخطيب واعلم ان رمضلان رفض عرض تاريخى من الزمالك وكل هذه الامور ستكون فى الميزان وان عرض الزمالك تجاوز 20مليون جنيه فى الموسم وحسام غالى اسرع بالاتصال بالخطيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading