الأهلي

علي معلول “يربك” المشهد في الأهلي بـ3 قرارات خلال وقت قياسي

تسيطر حالة من الغموض في الساعات الماضية على مستقبل الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في ظل الأنباء التي تشير إلى اقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء.
وافادت العديد من التقارير الصحفية في الأيام الماضية إلى اقتراب الدولي التونسي علي معلول من الرحيل عن الأهلي بعد تلقيه عددًا من العروض القوية وتحديدًا من الأندية الخليجية للظفر بخدماته.
وتناقش في الوقت الحالي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي يترأسها محسن صالح مصير علي معلول النهائي بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر الذي يعول عليه كثيرا في المباريات الأخيرة لاسيما أنه يعتبر واحدًا من أهم مفاتيح اللعب بالفريق القاهري.

وعلم”سحر الكورة” أن الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لـ الأهلي وضع شروطًا من أجل تجديد عقده مع الفريق الأحمر في ظل رغبة مسؤولي بطل أفريقيا باستمراره لمدة جديدة مع الفريق.

وأكد معلول لمسؤولي الأهلي أنه يرغب حيث يرغب في التجديد لمدة عامين وليس عام واحد فقط هذا بالإضافة إلى حصول على أكبر عقد بالفريق ليتخطى بذلك الفرنسي أنتوني موديست الذي انضم مؤخرًا إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الماضي بصفقة انتقال حر.
واشترط علي معلول، إلغاء نسبة المشاركة مع النادي الأهلي في عقده الجديد في حال استمر مع الفريق خلال السنوات المقبلة بشكل رسمي.
وتلقى علي معلول خلال الفترة الأخيرة انتقادات بسبب تراجع مستواه وتقدم سنه، كما أن إدارة القلعة الحمراء بدأت في البحث عن لاعب بديل له لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
الوطن سبورت | أول تعليق من الدحيل على أنباء التفاوض مع علي معلول لضمه في الصيف المقبل

وفي ذات السياق حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه من التعاقد مع اللاعب الدولي يحيى عطية الله، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضح الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن النادي الأهلي رفض التعاقد مع يحيى عطية الله، سواء في يناير بمقابل مادي أو في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

وأشار عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية أن يحيى عطية الله، لاعب الوداد المغربي، تم عرض خدماته من قبل أحد الوكلاء على النادي الأهلي، إلا أن الأخير رفض هذا الاقتراح.
وجاء هذا الاقتراح ليكون بديلًا عن التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل تقدم سنه وتراجع مستواه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading