الزمالك

مفاجأه .. وزاره الشباب والرياضه تكشف مصير مرتضى منصور من رئاسه الزمالك بعد الأزمات الأخيره !!

كشف محمد الشاذلي المتحدث الرسمي بإسم وزاره الشباب والرياضه عن مصير مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ،وذلك بعد الأزمات الأخيرة وحبسه مما أثار الجدل بشأن قانونيه موقفه في النادي .

وقال الشاذلي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش:”الوزاره والوزير قالوا بكل حسم اننا منقدرش نطلع اي قرار دلوقت حفاظاً على نادي الزمالك ، مؤخراً لما صدر التقرير بتاع مفوضي الدوله بقينا قصاد موقفين” .

وواصل :”موقف اداري والوزاره ممكن تنفذه وفنفس الوقت في ٤ دعاوي قضائية بتنظر أمام القضاء ، فتخيل بشعبيه نادي الزمالك الجارفه الوزاره اتخذت قرار اداري وطلع حكم قضائي بعكس القرار الاداري ده ؟” .

وتابع :”الوزاره كان قصادها قرارين ان تستعجل وتتخذ قرار اداري وتعزل مثلا رئيس نادي او غيره وبعدين تصطدم بقرار قضائي يبوظ الدنيا” .

وشدد :”ولكن احنا لو الوزاره استنت شهر مثلا حفاظاً على هذا الكيان العظيم وبعدين نبدأ نتحرك على أساس الحكم القضائي ده ، مين يضمن أن الاحكام تاخد شهر ؟ مفيش ضمان ولكن على حسب الخبرات السابقه وما حدث سابقاً فإن الحد الأقصى هيكون تقريباً شهر لصدور الحكم القضائي، احنا عندنا ٤ دعاوى قضائيه كلهم بخصوص نفس الموضوع وكلهم ضد نفس الشخص”.

وأتم :”الوضع الموجود حتى الأن في الزمالك سيظل كما هو عليه لحين اصدار القرار القضائي ، الناس بتلوم على الوزاره ولكن انت لا تتخيل التوابع الكارثيه اللي ممكن تحصل لو الجهه الاداريه اصدرت حكم وجاء أمر قضائي مخالف لهذا الأمر الاداري ، ده هيؤدي لنفق مظلم لا يجوز أن يحدث لنادي الزمالك او اي نادي عموماً”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading