الزمالك

قرار بيتسو موسيماني الغريب يفاجئ إدارة الزمالك ويثير الجدل

ارتبط بقوة اسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي وفريق أهلي جدة السعودي بخطوة الانتقال لقيادة نادي الزمالك، وذلك في ظل تراجع النتائج بشكل واضح للفريق الأبيض خلال تولي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو القيادة الفنية للفريق.
ويتعرض خوان كارلوس أوسوريو إلى كم كبير من الانتقادات بسبب عدم ثبات التشكيل وطريقة اللعب، وتوظيف كم كبير من العناصر في مراكز غير صحيحة.

وعلم  أن ما يتردد بشأن موافقة بيتسو موسيماني على خطوة تولي القيادة الفنية للزمالك في الموسم الجديد غير صحيح.

 

ولدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني العديد من التحفظات أبرزها اقتراب غياب نادي الزمالك عن المشاركة في البطولات القارية خلال الموسم الجديد.

 

ويرى المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري،أن الوقت لن يساعده على بناء فريق قوي للفريق الأبيض من خلال ضم صفقات محدده للمنافسة بقوة على لقب البطولة العربية التي من المقرر أن تقام في السعودية.

في الوقت الذي يتحفظ خلاله بيتسو موسيماني على الحالة الفنية والبدنية لعناصر القلعة البيضاء، وذلك حسب ما أبلغ الإدارة البيضاء، بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريق الأبيض بسبب تراجع النتائج بشكل واضح.

وأكدت مصادر مقربة من بيتسو موسيماني بعدم منح الجنوب أفريقي الأولوية إلى عرض الزمالك، وبحثه عن عروض أخرى في الوقت الحالي، بعيداً عن الدوري المصري بعد رحيله من النادي الأهلي.

 

يذكر أن بيتسو موسيماني كان قد نجح مع النادي الأهلي في تحقيق العديد من البطولات والألقاب القارية خلال الفترة الماضية، قبل أن يرحل بعد ذلك إلى الدوري السعودي من بوابة أهلي جدة السعودي ويقود الفريق للتأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading