الزمالكالكورة المصرية

“عرض نفسه علينا”.. تعليق ناري من الزمالك بشأن التعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

فجر مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن أحد وكلاء اللاعبين قد عرض نجم الأهلي السابق على الإدارة، مؤكدًا بانه قادر على اتمام صفقة انتقال اللاعب إلى الفارس الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية، وذلك ف حال ما إذا كانت هناك رغبة قوية من جانب فرسان ميت عقبة في التوقيع مع هداف الأهلي السابق.

الزمالك يفاوض محمد شريف

ذكرت تقارير صحفية بأن القلعة البيضاء لديها رغبة قوية في الحصول على خدمات مهاجم سوبر خلال سوق انتقالات الصيف القادم، وهو ما جعل أحد وكلاء اللاعبين يعرض فكرة التعاقد مع اللاعب محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي ولاعب الأهلي.

وبحسب بعض المصادر، فإن شريف لديه نية للعودة من جديد إلى الدوري المصري خلال الموسم المقبل، وقد تحدث مع بعض المقربين منه بخصوص هذا الأمر.

وحاول “شريف” في البداية معرفة رأي النادي الأهلي في مسألة عودته للقلعة الحمراء، ولكن يبدو بأن رد المسؤولين بما فيهم مارسيل كولر كان صادمًا لمهاجم الفريق السابق، مما جعله مستعد لقبول الانتقال إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وأوضحت التقارير بأن الفارس الأبيض سيجري مفاوضات مع محمد شريف ووكيل أعماله، في محاولة للتوصل لاتفاق بخصوص مسألة انتقاله إلى الزمالك في الصيف المقبل، وخاصة في ظل كون هذه الصفقة قد تكلف خزائن النادي مبالغ مالية كبيرة سواء لإقناع الخليج السعودي بالتنازل عن خدمات محمد شريف أو حتى الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب والذي من المتوقع بأن يصل لنحو 15 مليون في الموسم الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading