الأهلي

تركى ال الشيخ : انتظروا صفقة كبرى مع الخطيب صفقة عالمية تفوق كينو

كتب تركى ال الشيخ بوست اخر قال فيه فعلا الاهلى كبير وانتظرو صفقة كبرى مع الخطيب صفقة عالمية تفوق كينو وهو بوست اثار القلق فى الزمالك

وكان هناك مقترح لإقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري هذا الموسم في السعودية، وخاطبت رابطة الأندية الناديين لمعرفة موقفهما.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن ترحيبه بذلك الأمر، بينما نادي الزمالك أعلن عن رفضه لإقامة المباراة في السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية أعلن في تصريحات أن مباراة الأهلي والزمالك في موعدها 15 أبريل بالدور الأول على ملعب استاد القاهرة بعد عدم وضوح رد فيفا بخصوص إقامة المباراة خارج مصر.

رد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، على قرار نادي الزمالك برفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.
وكان نادي الزمالك قد أعلن عن قراره بشأن مباراته أمام الأهلي بأنه سيتواجد في ستاد القاهرة يوم 15 أبريل وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام.

وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “مساء الخير لدي سؤال أريد أن أساله، ما معني الاعتذار عن شيء لم يحدث أساساً، الفيفا رفض لعب أي مباريات لأي دوري خارج القارة”.

 

 

وأضاف: “لذلك السبب فإننا لم نستكمل الموضوع وقدمنا الاعتذار لشركة المتحده، وتم الاتفاق على وجود تعاون مستقبلي، مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركه موجودة وأغلق الملف منذ يومين”.

وأتم: “أوجه رسالة (للاخ المتحدث) حاول أن تأخذ البطولة في شيء آخر إذا لم تستطع أخذها في الملعب، مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين”.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك قد قال في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: مجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن حسين لبيب استقر على قراره الأخير بشأن مباراة القمة أمام الأهلي، وهو الرفض والتمسك باللعب في القاهرة كما كان معلنًا.

وعلى جانب اخر قال الخطيب انه لن يسمح ببقاء موديست بالاهلى لانه فشل مع الفريق واحمد قندوسي سيعود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading