الأهلي

الأهلي يوجه ضربة قاتله للزمالك بعد فرمان فيفا ويكشف المستور

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن نظام بطولة كأس العالم للأندية الجديد بداية من عام 2025، بمشاركة 32 فريقًا بدلًا من 7 فرق، حيث كانت آخر النسخ التي شهدت 7 فرق، في فبراير الماضي، وفاز بها ريال مدريد بالنهائي على حساب الهلال السعودي، بالمغرب، بخماسية مقابل 3 أهداف، لاسيما أن الاتحاد الدولي كشف في بيان رسمي، أن القارات التي تحصل على أكثر من 4 مقاعد، هي أوروبا وأمريكا الجنوبية فقط، يصعد منها أبطال دوري الأبطال في النسخ الأربعة قبل انطلاق البطولة، أي بداية من 2021 حتى 2024، بالإضافة إلى أندية أخرى حسب تصنيفها، سيتم تحديدها لاحقًا.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود بعض الأمور التي ستمنع من مشاركة النادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية، لاسيما أن تلك التقرير ربط أنه في حالة فوز بطل 2025 بالبطولة التي ستقام، سيطيح ببطل 2021 وهو الأهلي، من بطولة كأس العالم للأندية المجمعة، قبل أن ينفي الاتحاد الدولي تلك التقرير، ويلعن مشاركة الأهلي بشكل رسمي.

ونشر النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نادي القرن في مونديال الأندية 2025، حاضرون دائما في المواعيد الكبرى”.

وأكد فيفا في بيان رسمي هوية 9 فرق مشاركة في النسخة المرتقبة 2025، وهم النادي الأهلي، باعتباره حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في 2021، بالإضافة للوداد المغربي بطل 2022، في انتظار بطلي 2023 و2024.

وفي أوروبا، يشارك ريال مدريد وتشيلسي في مونديال الأندية 2025، باعتبار أن النادي الملكي حامل لقب 2022، وكذلك تشيلسي بطل 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading