الأهلي

كاف يطالب الأهلي بحضور جماهيره السعة الكاملة في الاستاد

طالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” جماهير الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بحضور السعة الكاملة لمباراته أمام الوداد المغربي في ذهاب بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقررة في الرابع من يونيو المقبل.
ووفقاً لـ”كاف” فإن خطاب الخطاب الرسمي للاتحاد المصري، أخطر الأهلي بأن حضور الجماهير لمباريات النادي الأهلي كان أمراً جيداً، وذلك بمشاركة 50 ألفاً أو أكثر في المباريات الماضية.

وأوضح الاتحاد للنادي الأهلي، أن النسخة الحالية من دوري الأبطال شهدت تألق الجماهير في الحضور، لذا كان من الضروري حضور السعة الكاملة لنهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الحضور الجماهيري في نهائي البطولات الكروية هام من أجل زيادة المتعة الكروية.
ويرى “كاف” أنه بجانب المكاسب المادية، يوجد التألق الكبير من قبل جماهير القلعة الحمراء، والذين يؤازرون ناديهم بشكل جيد للغاية ويرسخ السعادة في نفوس الكبار والصغار.

ومن المقرر أن تزداد السعة الكاملة لاستاد القاهرة عن آخرها في المباراة التي سوف يتطلع البطل أن يحسمها من مباراة الذهاب، قبل الرحيل إلى المغرب لملاقاة الوداد المغربي على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
ويكثف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من جهوده الكبرى، لأجل الوصول إلى الآلية المميزة التي من خلالها يحدد الجنود الذين سوف يعتمد عليهم في المواجهة، حيث وجه بحماية اللاعبين الأقرب للإصابة من عدم المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة، والمقررة يوم الإثنين المقبل.

يذكر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجه اللاعبين بالدعم الكبير، مناشداً الكل بأن يكونوا على قدر كبير من الإجادة والتميز، وأن يحقق الفريق الجانب الإيجابي طوال الـ90 دقيقة لحسم البطولة من القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading