الزمالك

مش زيزو.. “عملاق السعودية” يطلب التعاقد مع نجم الزمالك مقابل 100 مليون جنيه

تلقى لاعب نادي الزمالك عرض رسمي من قبل أحد الأندية الكبيرة في الدوري السعودي يطلب فيه الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بمقابل مادي وصل لنحو 2 مليون دولار تقريبًا، وهو ما جعل مجلس الإدارة يعطي موافقة مبدئية على بيع اللاعب والاستفادة من المقابل المادي من وراء تلك الصفقة.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الزمالك

قالت تقارير صحفية بأن هناك عرض قوي من قبل نادي سعودي قد وصل إلى الزمالك يطلب التوقيع مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، وذلك بمقابل 100 مليون جنيه.

وأوضحت التقارير، بأن الزمالك قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة احتراف اللاعب وخوضه للتجربة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لمصادر مسؤولة في القلعة البيضاء، فإن هذا الأمر كان موجود في الاتفاق الذي سبق تجديد العقد في شهر يناير الماضي، حيث تلقى اللاعب وعود من قبل مجلس الإدارة بخصوص السماح له بالاحتراف في الخليج في حال وصول عرض رسمي بمقابل مادي قوي.

ويذكر بان “فتوح” كان قد وقع على عقود تجديده مع الزمالك لمدة 4 سنوات كاملة، وهذا مع وجود بند يسمح له بالاحتراف وخوض التجربة في حال وصول عرض رسمي إلى القلعة البيضاء، وهوا ما حدث بالفعل خلال الساعات الماضية.

من سيكون بديل فتوح في الزمالك؟

دخل مجلس إدارة القلعة البيضاء في مفاوضات جادة للتوقيع مع اللاعب محمد شكري، الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، وذلك بهدف معرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف الزمالك في حال رحيل أحمد فتوح في الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading