الأهلي

كولر يستقر على استبعاد جوهرة الأهلي من مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى استعباد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمعهما، مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدم اصطحاب التونسي محمد الضاوي كريستو، خلال رحلة الفريق الأحمر، والتي ستغادر إلى الجزائر يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

ويعاني محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابة عضلية، لحقت به خلال المواجهة الودية التي أقيمت بين الأهلي وسموحة، في المباراة التي جمعتهما، خلال الأيام الماضية، في اطار استعدادات الفريقين للمرحلة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد، في الساعة العاشرة مساء يوم 16 من شهر فبراير الجاري، في المباراة التي ستقام بدولة الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading