الأهلي

مدرب اتحاد جدة يصدم مارسيل كولر ويعلن عودة المحارب قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية

فجر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي اتحاد جدة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة المدافع المصري أحمد حجازي، لاعب الفريق، في مواجهة ساباهان في دوري أبطال آسيا، بعد تعافيه من الإصابة.

وشهدت الفترة الأخيرة، غياب المدافع المصري أحمد حجازي عن المشاركة في المباريات مع اتحاد جدة منذ انطلاق الموسم بسبب الإصابة على مستوى الرباط الصليبي، حيث خضع اللاعب إلى العديد من البرامج التأهيلية وأصبح جاهز للمشاركة مع فريقه.

وأكد مارسيلو جاياردو خلال المؤتمر الصحفي: “أحمد حجازي أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة، وسيكون متواجد غدا في المباراة، وسيشارك بنسبة كبيرة، لعدد من الدقائق لتجهيزه لمباريات كأس العالم للأندية المقبلة والتي ستنطلق يوم ١٢ من الشهر الجاري”.

ويخوض النادي الأهلي، هذا النسخة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، النسخة الماضية، على حسب الوداد المغربي، حيث يسجل المارد الأحمر المشاركة الرابعة له على التوالي، والتاسعة في تاريخه، حيث ينتظر الفريق الأحمر، الفائز من مباراة اتحاد جدة وأكلاند سيتي، في الدور الثاني، من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading