الأهلي

قيمته 40 مليون جنيه.. نجم جديد ينضم إلى الأهلي برعاية كولر

وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر الرتوش الآخيرة على ضم نجم من العيار الثقيل إلى صفوف الفريق الأحمر.

-مارسيل كولر قال كلمته في اللاعب

علم “موقع سحر الكورة” أن مارسيل كولر طلب بشكل رسمي خطوة انضمام صلاح محسن إلى صفوف القلعة الحمراء حيث يراهن على تألق اللاعب في الفترة المقبلة تحت قيادته.

وطلب المدير الفني من مجلس الإدارة تواجد صلاح محسن مع الفريق الأحمر، حيث يثق في امكانيات وقدرات اللاعب على التطور معه في الموسم الجديد.

ويرفض بشدة السويسري مارسيل كولر رحيل صلاح محسن على سبيل الإعارة، حيث يرى انه سيكون إضافة قوية للفريق الأحمر.سبب غريب.. مرتضى منصور يعلن سر رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي

وكان صلاح محسن قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، من فريق إنبي في موسم 2018 وذلك بقيمة 40 مليون جنيه، وخرج على سبيل الإعارة إلى سموحة، قبل أن يتواجد في الموسم المنقضي ضمن صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

وتراجعت إدارة فريق سيراميكا كليوباترا عن خطوة الحصول التعاقد بشكل نهائي مع صلاح محسن بقيمة 20 مليون جنيه.

ويجيد صلاح محسن المشاركة في العديد من الخطوط بالمستطيل الأخضر مثل مركز المهاجم الصريح والجناحين وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول.

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالحصول على خدمات إمام عاشور من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، كما تعاقد النادي الأهلي مع رضا سليم من صفوف الجيش الملكي المغربي، في الوقت الذي تأكد خلاله عودة كريم نيدفيد من جديد إلى الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading