الأهليالكورة المصرية

الصفقات مبتخلصش.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم منتخب مصر إعارة لمدة 6 أشهر فقط

أتم النادي الأهلي اتفاقه مع صفقة جديدة من خارج الدوري المصري، وهذا بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي أصر في اجتماعاته الأخيرة مع الإدارة على ضرورة أن يتم حسم بعض الصفقات السوبر قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، وخاضة في ظل وجود عجز واضح في عدد من المراكز داخل تشكيلة المارد الأحمر في الوقت الحالي.

الأهلي يتعاقد مع نجم الدوري الألماني

أكدت تقارير صحفية، بأن مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشينجلادباخ الألماني ونجم منتخب مصر للشباب، قد وافق بالفعل على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بدءًا من صفوف الانتقالات الشتوية.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب منذ الصيف الماضي، ولكن ناديه رفض وقتها التنازل عن توقيعه وأصر على أن يكون متواجد مع الفريق خلال هذا الموسم.

وخلال الساعات الماضية، فتح الأهلي باب المفاوضات من جديد مع النادي الألماني، واتفق الطرفين على إعارة مصطفى أشرف إلى القلعة الحمراء لمدة ست أشهر فقط، مع وجود بند بأحقية الشراء عقب نهاية هذا الموسم مقابل نحو 1.5 مليون دولار.

حسم صفقة جديدة في الأهلي

من المتوقع بأن يصل “أشرف” إلى القاهرة في الساعات المقبلة من أجل أن يجري الكشف الطبي، وبعدها سيتم حسم الصفقة بشكل رسمي عقب اتفاق اللاعب مع إدارة النادي الأهلي على كل البنود التي تخص عقده.

ويذكر بأن مصطفى أشرف يستطيع اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي، وخاصة مركز صانع الألعاب وكذلك مركز الجناح الأيمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading