الأهلي

أول رد رسمي عنيف وصادم من الأهلي عن حسم صفقة أحمد رمضان بيكهام

اثارت تقارير صحفية في الساعات الماضية الجدل بخصوص اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأوضحت بعض التقارير الصحفية أن الأهلي قرر تفعيل بند الشراء في عقد أحمد رمضان بيكهام مع سيراميكا كليوباترا من أجل الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.
ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الفترة الحالية إلى التعاقد مع مدافع جديد بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بعد إصابة اللاعب محمود متولي مؤخرًا.

وأكد مصدر مطلع داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي أن الحديث عن التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام لصفوف المارد الأحمر من سيراميكا كليوباترا ليس له أساس من الصحة.
وأضاف المصدر أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يطلب التعاقد مطلقًا مع أحمد رمضان بيكهام في الصيف الحالي كما أن مدرب المارد الأحمر اكتفى بشكل نهائي بالصفقات التي انضمت مؤخرًا للفريق.

وتعاقد النادي الأهلي مؤخرًا مع الثلاثي رضا سليم من الجيش الملكي المغربي وإمام عاشور من صفوف نادي ميتيلاند الدنماركي فضلًا عن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة انتقال حر.
ويستعد الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي عام 2023 التي تقام بالمملكة العربية السعودية.
ويستضيف ملعب “الملك فهد الرياضي” المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبطل الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات في نهائي كأس السوبر الأفريقي.
واصطحب السويسري مارسيل كولر كافة العناصر المنضمة حديثًا إلى النادي الأهلي وهما إمام عاشور ورضا سليم وموديست فضلًا عن العائد من الإعارة صلاح محسن وذلك باستثناء كريم نيدفيد لإصابته في العضلة الخلفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading