الأهلي

فاروق جعفر يشيد بصفقة الخطيب المخطوفة من الزمالك.. ويصرح: طاهر محمد طاهر غير المفاهيم

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن الهدف المبكر الذي سجله النادي الأهلي في مواجهة القطن الكاميروني ساعده بشكل كبير في حسم اللقاء بشكل مميز.
وقال فاروق جعفر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي كان يحتاج بشدة لحصد النقاط الـ3، وذلك للدخول بقوة في المنافسة مع الهلال وصن داونز على بطاقتي التأهل”.

 

قال نجم الزمالك السابق “أحمد قندوسي لاعب رائع ومميز للغاية وتمكن من اثبات نفسه مع الفريق الأهلاوي سريعاً”.

وأضاف “نجم الجزائر يجيد القيام بعملية التحول من الدفاع إلى الهجوم، ويعتبر إضافة كبيرة في صفوف النادي الأهلي خلال الوقت الحالي

وتابع “أحمد قندوسي يلعب كرة سهلة ولديه القدرة على التسديد والتعامل مع ضربات الرأس بشكل جيد، كما تعتبر التمريرات التي يقوم بها مميزة ورائعة”.

وكان أحمد قندوسي قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في اللحظات الآخيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بعد تدخل محمود الخطيب في الصفقة قبل انتقال اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك.

 

-فاروق جعفر: طاهر محمد طاهر غير المفاهيم

أكد فاروق جعفر خلال تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “طاهر محمد طاهر غير المفاهيم ورد على الانتقادات القوية التي تعرض لها في الفترة الماضية”.

 

وأوضح “طاهر محمد طاهر لاعب مميز ويملك القوة البدنية والفنية، ويعتبر جناح موهوب واثبت نفسه في لقاء القطن الكاميروني في الجبهة اليسرى مع التونسي علي معلول”.

واختتم “جناح الأهلي عليه مواصلة الأداء بهذا المستوى في الفترة المقبلة والحفاظ على الاستمرارية في تقدم الأداء القوي”.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading