فلفل شطةمتميز

حتى لا تفقدي زوجك تعلمي فن الإغراء .. 6 نصائح لتكوني زوجة ساحرة !!

الإغراء فن لا غنى عنه في العلاقة الزوجية، ومن خلال الإغراء والتمتع بأنوثتك وجاذبيتك تبعدين شبح الروتين عن علاقتك فتضيفين انتعاشاً يومياً على زواجك وتسعدين زوجك بمفاجأت مغرية تسرقين بها تفكيره وتحتلين من خلالها كل حواسه.

وسنوضح لك بعض النصائح لتتعلمي فن الإغراء:

1-أنظري في المرآة وتمتعي بجمالك فتجدين أماكن مثيرة وجميلة في جسدك.

2-عندما تبدأ المرأة بالنظر الى نفسها بحب, تجد اماكن الإثارة في جسدها وعليها أن تبرزها من خلال اللبس المثير او لباس النوم المغري.

3-من المهم أن تبتعدي كل البعد عن الملابس الفضفاضة المريحة في المنزل التي لا يعتبرها الزوج مثيرة او محركة لمشاعره الجنسية، واختاري ما يليق بجسدك من ملابس نوم مثيرة واستقبلي الزوج بها لمفاجأته.

4- نسبة كبيرة من إغراء المرأة لزوجها تكون في عيونها، فكحل العين يجذب الرجل لما يفعله بعيني المرأة، وحتى لو لم تكن عيني المرأة جميلة فإنّها تستطيع استعمال المساحيق لتجميلها لذلك يجب عليها استغلال هذا الشيء لإغراء زوجها وجذبه إليها كي تستطيع المحافظة عليه من النظر إلى من حوله.

5- إغراء الزوج عن طريق العطر، يساعد كثيراً في تحريك مشاعر الرجل فإذا دخل الرجل المنزل كل يوم وكانت رائحة زوجته رائحة الطعام، أو رائحة مواد التنظيف فإنّ ذلك لن يساعد أبداً في إغراء الرجل، لو كانت المرأة تحافظ على جمالها وتقوم بوضع عطر يجعل رائحة جسدها مميزة فإنّ الزوج سيتذكّر رائحة زوجته طوال اليوم.

6- إنّ مسؤوليات الزوجة اتجاه زوجها كثيرة جداً حيث إنّها لا تقتصر أو تعتمد على الحقوق الجنسية والنفسية، كما أنّ الزوجة عليه الاهتمام والقيام بكل ما يتطلب حياتها الزوجية، وكما أنّه أيضاً على الزوج مسؤولية اتجاه زوجته، وبالتالي تكون المسؤولية من الطرفين لضمان والسعي وراء استمرار الحياة الزوجية بكل يسر وفرح وسعادة.

loading...

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق