الأهلي

بعد رفض الزمالك وبيراميدز.. أيمن أشرف يعلن وجهته الجديدة

استقر أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على الرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد استبعاده بشكل مستمر من لقاءات الفريق من جانب السويسري مارسيل كولر.

وارتبط عدد كبير داخل أسوار النادي الأهلي في الفترة الحالية بالرحيل عن جدران الفريق الأحمر نظير الحاجة إليهم من الناحية الفنية في الفترة المقبلة من جانب السويسري مارسيل كولر الأمر الذي يظهر من خلال استبعادهم الدائم باللقاءات الأخيرة.
وتلقى أيمن أشرف في الأيام الماضية العديد من العروض المحلية القوية التي تأمل في الحصول على خدماته بدايةً من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر حيث سينتهي عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.
وينافس عدد كبير من أندية الدوري المصري للحصول على خدمات اللاعب أيمن أشرف أبرزها نادي سموحة السكندري وفاركو إلى جانب أيضاً البنك الأهلي وذلك لتدعيم صفوفهم في الموسم القادم بقوة.

وعلم” سحر الكورة” أن أيمن أشرف مدافع الأهلي قد استقر بشكل كبير على الذهاب إلى نادي البنك الأهلي في ظل العرض المالي الجيد الذي سيتقاضاه مع النادي البرتقالي حال رحيله من صفوف المارد الأحمر.
واقترب البنك الأهلي بشدة من الظفر بخدمات أيمن أشرف وذلك بعدما نال اللاعب إشادة كبرى من المدرب اليوناني بابافاسليو بإمكانياته وقدراته البدنية والفنية العالية ولديه القدرة على إضافة المزيد مع فريق البنك خلال الموسم الجديد.

وكان السويسري كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عدم الحاجة إلى خدمات أيمن أشرف مشدداً أنه من الصعب منحه فرصة المشاركة مُجدداً مع الفريق الأحمر خاصةً أنه يحتل المرتبة الخامسة في ترتيب المدافعين.
وأكد المدرب السويسري أنه يجد صعوبة في استبعاد أحد المدافعين من أجل استدعاء أيمن أشرف خاصةً أن الرباعي الذي يظهر في اللقاءات مؤخراً هم أفضل منه مشدداً على أن الأخير لابد من بذل جهد أكثر في التدريبات لفرضه نفسه على الجهاز الفني وعودته للمشاركة في المباريات.

وأخطر أيمن أشرف في الأيام الماضية لجنة الكرة بالنادي الأهلي بالرحيل عن أسوار القلعة الحمراء على الرغم أنه كان هناك رغبة من مسئولو الفريق الأحمر بتجديد عقده لمدة موسمين على أن يتم إعارته لمدة موسم نظراً لمجهوداته الكبيرة داخل جدران بطل أفريقيا بالإضافة إلى كونه واحداً من قادة الفريق.
ومن المقرر أن يعلن أيمن أشرف بشكل رسمي على قرار رحيله عن صفوف الأهلي في الأيام القليلة القادمة ومن ثم الانتقال إلى البنك الأهلي على الرغم من ارتباطه مؤخراً من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك.
وأكدت التقارير الصحفية أن أيمن أشرف رفض بشكل تام الانتقال إلى ناديي الزمالك وبيراميدز بعد تلقيه عروضًا شفهية من الفريقين للانتقال إلى أحدهما في الصيف الحالي وذلك بسبب ارتباطه الكبير بالنادي الأهلي وجماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading