الزمالك

سهام صالح.. فاروق جعفر لم يتواصل مع سيف منذ اكثر من سنتين!

تناولت الاعلامية سهام صالح من خلال برنامجها الكلاسيكو مع الكابتن فاروق جعفر موضعا يشغل بال الكثير وهي علاقه فاروق بنجله سيف وهل هم على اتصال ببعضهم البعض ام لا؟.

كما طرحت عليه عدة اسأله اهمها ما موقفه من رحيل نجله عن صفوف نادي الزمالك والانتقال الى نادي بيراميدز، وهل تؤيد فكرة احترافه خارج القلعة البيضاء ام لا؟

وقد اجاب فاروق جعفر بأنه لم يكن على علم برحيل نجله عن صفوف نادي الزمالك، ويرجع ذلك بسبب خلافات عائلية جعلت العلاقه ببنهم تكاد تكون منعدمه،  واشار بأن وكيل اعمال سيف هو من اخبره بوجود عقدين احتراف لسيف من الامارات ومصر.

وقال كنت اتمنى بعد هدف سيف في نادي الترجي ان ياخذ فرصته الكاملة واللعب لنادي الزمالك، وكنت اتمنى الدعم الكامل من ادارة نادي الزمالك والجلوس مع سيف لتحديد مصيره مع الفريق.

كما قال ان وجهه نظره في سيف جعفر كلاعب تنبع من واقع محلل رياضي وليس كأب حيث انه يرى ان سيف لاعب جيد وخامه ممتازة كانت سوف تضيف الكثير لنادي الزمالك.

واضاف بأن سيف يلقى حب كبير من جمهور نادي الزمالك وكان يتمنى ان يكون هناك دعم من الادارة اكثر من ذلك، وانه لا يلوم الجهاز الفني في هذا الامر لان الجهاز الفني في اي وقت قد يرحل والادارة هي الباقية التي كان يجب ان تأخذ خطوة ايجابيه تجاه سيف جعفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading