الأهلي

هيرجع في الصيف.. الأهلي يحصل على توقيع “ابن النادي” مقابل 20 مليون جنيه

يبدو أن إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد انتهت بالفعل من حسم أمر تدعيم الجبهة اليسرى للفريق وخاصة مع كثر الحديث عن رحيل التونسي على معلول إلى احد الأندية الخليجية بعد حصوله على عرض مغري براتب سنوي كبير يصل إلى 2.5 مليون دولار، وهذا في الوقت الذي رفض الأهلي طلب اللاعب بالحصول على نفس المبلغ لتجديد عقده وكذلك بسبب خلاف حدث بين الإدارة واللاعب بخصوص مدة العقد.

الأهلي يحصل عل صفقة قوية

كثفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي من عمليات بحثها عن ظهير ايسر لتعويض الدَّوْليّ التونسي بعد عدم الوصول لاتفاق مرضي بين الطرفين، وانتهاء عقد معلول بنهاية هذا الموسم الجاري.

وتم عرض أكثر من لاعب على النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، إلا أن القرار النهائي كان بالتفاوض مع اللاعب محمد شكري لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، حيث يقدم اللاعب مستويات كبيرة جعلته مرشح للانضمام لأكبر الأندية في مصر بالإضافة إلى ترشيحه للتواجد مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وكان “شكري” قريب جدًا من الانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد رفع الإيقاف عن القلعة البيضاء إلا أن القيمة المالية قد حالت دون حسم الصفقة في ميركاتو يناير 2024.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي سيعرض نحو 20 مليون جنيه على إدارة سيراميكا لتوافق على بيع اللاعب لصالح القلعة الحمراء، وخاةص بعدما تم عرض اللاعب على مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي أبدي إعجابه الشديد باللاعب، وطلب من إدارة القلعة الحمراء سرعة إنهاء المفاوضات مع ناديه والتعاقد معه قبل بداية الموسم الجديد لتدعيم خط دفاع الفريق قبل بداية الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading