الأهلي

تحرك رسمي.. الأهلي يضم صفقتين سوبر في الصيف

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، أن الإدارة بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أخطرت نظرائهم في نادي سيراميكا كليوباترا،  بتفعيل بند الشراء في عقد اللاعب محمد شكري ظهير أيسر الفريق السابق في مقابل دفع مبلغ 9 ملايين جنيه.

وكان المسؤولون في النادي الأهلي، وافقوا على بيع شكري إلى سيراميكا في بداية الموسم الماضي مع وضع بند بأحقية استعادته في مقابل دفع 7 ملايين جنيه بعد نهاية الموسم الأول أو 9 ملايين جنيه بعد نهاية الموسم الثاني، ليعود اللاعب في الصيف المقبل لتدعيم الجبهة اليسري بالفريق مع اللاعب التونسي علي معلول الذي تقدم في السن، وكريم الدبيس الشاب.

عودة القندوسي إلى الأهلي

وأشارت المصادر إلى أن الأهلي أخطر بشكل رسمي، عن رغبته في استعادة خدماته لاعبه الجزائري أحمد قندوسي المعار إلى سيراميكا بعد نهاية الموسم الجاري، بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب، بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر لتدعيم خط وسط الفريق بداية من الموسم الجاري.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالأهلي تحت قيادة كولر، الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام فريق يانج أفريكانز المقرر لها يوم الجمعة المقبل الأول من مارس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تحدد صاحب المركز الثاني والصدارة في المجموعة بعد ضمان الثنائي التأهل رسميا إلى دور ربع نهائي البطولة.

وكان الأهلي قد حقق فوز ساحقا أمس  أمام فريق بلدية المحلة، بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد انقطاع عن المشاركة بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ومن قبل الدوري الإفريقي وكأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading