الأهلي

تحرك رسمي من كولر ضد عشوائية حسام حسن.. ثلاثي الأهلي في خطر

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن استعداداته باستاد القاهرة لمواجهة منتخب كرواتيا في العاشرة مساء الثلاثاء في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر، حيث بدأ الفراعنة تدريبات بدنية ثم جمل فنية وتقسيمة وتسديدات على المرمى.

ويسعى حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الأول، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، من أجل خوض مواجهة قوية أمام كرواتيا، في اللقاء المرتقب والمنتظرة، حيث يأمل التوأم في التتويج باللقب الأول مع الفراعنة، خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تحرك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل الحفاظ على لاعبي الفريق الأحمر، داخل منتخب مصر، لاسيما أن الأهلي مقبل على مواجهة قوية أمام سيمبا التنزاني، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، أن هناك تواصل مستمر بين مارسيل كولر، وحسام حسن، من أجل إراحة بعض لاعبي الفريق الأحمر، حيث طلب ضرورة عدم تواجد محمد عبد المنعم ورامي ربيعة في التشكيل، بجانب مروان عطية، بسبب إصابة إمام عاشور، بجانب إصابة ياسر إبراهيم.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading