الأهلي

التشكيل الأقرب لمواجهة سموحة.. كولر يقلب الموازين بعد الأزمة الأخيرة

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موعداً هاماً أمام نظيره سموحة السكندري في مباراة الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري العام المقررة مساء اليوم.
وتنطلق المواجهة في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر أثير قنوات “أون تايم سبورت” ببثيها الأرضي والفضائي، ويدير المباراة طارق مجدي حكماً للساحة.

ويدرس المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد عدد من اللاعبين، ومنح لاعبين آخرين عدم المشاركة في الفريق، وذلك بسبب مواجهة الرجاء المغربي المقبلة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يعيد كولر لحساباته الرسمية العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم محمد شريف مهاجم الفريق الذي سوف يشارك بجوار بيرسي تاو في الجانب الهجومي لأجل الوصول إلى الشباك سريعاً.

وتتميز مواجهات النادي الأهلي مع سموحة بالقوة والإثارة، بينما يتفوق الفريق الأحمر في أغلب المواجهات التي تجمع بين الطرفين، وذلك وفقاً للإحصائيات الرسمية الخاصة بتاريخ المواجهات.
ويلعب مروان عطية وأليو ديانج في وسط الملعب، بالإضافة إلى طاهر طاهر وأحمد قندوسي، حيث يتميز اللاعبين بالإجادة والقوة ومحاولة الإسراع، حيث شدد كولر في تعليماته الأخيرة قبل المباراة على ضرورة السيطرة على وسط ملعب الفريقين.

ويحاول الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحقق الفوز سريعاً في الشوط الأول، وأن يواصل سلسلة الانتصارات بعد الفوز السابق على فاركو بثلاثية دون رد ومن قبلها حصد بطولة الكأس على حساب نادي بيراميدز.

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمود متولي – محمد أشرف

خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – أحمد قندوسي – طاهر طاهر

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading