الأهلي

أبرزها المهاجم الخطير والغاضب.. 3 ملفات يحسمها كولر في الأهلي قبل معسكر النمسا

يعمل السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي في الوقت الحالي على حسم العديد من الملفات وذلك عقب العودة من سويسرا بعد قضاء إجازة الصيفية، أهمهم المهاجم الأجنبي، وأحمد قندوسي لاعب وسط الفريق، ورئيس الجهاز الطبي الجديد.

وتحدث مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ سحر الكورة، أن هناك جلسة ستجمع بين كولر وإدارة الكرة، لحسم العديد من الملفات على رأسهم ملف المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب فريق جيونبوك الكوري الجنوبي.
وأوضح المصدر، أن الملف الثاني يتعلق بالجزائري أحمد قندوسي، ومحاولة إقناع اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، لقيد لاعب أجنبي في مركز المهاجم.
وأضاف المصدر، أن الملف الثالث، يتعلق بشأن حسم موقف رئيس الجهاز الطبي الجديد، خلفا للدكتور أحمد أبو عبلة، الذي تم توجيه الشكر له عقب نهاية الموسم.

وكان النادي الأهلي قد استقر على تعيين الدكتور تامر أبو العينين، لرئاسة الجهاز الطبي، لكن يتبقى موافقة المدير الفني للفريق مارسيل كولر.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 21 يوما، وينتظر أن تغادر بعثة الأهلي في طريقها إلى النمسا يوم 28 من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق مباراتين وديتين.

وجاءت قائمة الأهلي الأولية في الموسم الجديد كالتالي :
حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.
الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.
الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف.
فيما تم قيد 5 لاعبين تحت السن وهم، مصطفى مخلوف– كريم الدبيس (2003) –– محمد الضاوي “كريستو”– محمد زعلوك – معتز محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading