الأهلي

من هو مصطفى أبو الخير مفاجأة الأهلي؟ ينقذ مارسيل كولر من ورطة أفريقيا

شهدت قائمة النادي الأهلي المسافرة إلى الجزائر ظهور اسم جديدة ومفاجأة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك قبل أيام من مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

«سحر الكورة المصرية» يجيب.. من هو مصطفى أبو الخير لاعب النادي الأهلي؟
واستعان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بمصطفى أبو الخير، أحد لاعبي فريق الشباب، لإنقاذه من ورطة وسط الملعب في مباراته الأفريقية أمام شباب بلوزداد، لذلك بدأت جماهير القلعة الحمراء ومتابعي الكرة المصرية في طرح سؤال من هو مصطفى أبو الخير مفاجأة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ومنقذ مارسيل كولر من ورطة أفريقيا؟

 

يعد مصطفى أبو الخير من مواليد 2003 ويبلغ من العمر 21 عاما ويلعب في فريق الشباب بالنادي الأهلي، ويجيد في مركز وسط الملعب الدفاعي، وتم تصعيده خلال الفترة الأخيرة في أكثر من مناسبة مع مارسيل كولر للأحمر حتى تم قيده في القائمة الأفريقية، مؤخرا.

وبسبب أداءه القوي في الفترة الأخيرة، فقد انضم «أبو الخير» لقائمة الأهلي في أفريقيا، والتي أرسلها الأحمر للاتحاد الأفريقية مع نهاية يناير الماضي.

 

مصطفى أبو الخير سلاح مارسيل كولر في غياب ديانج وكوكا
ووفقا لما ظهر به اللاعب الشاب الصاعد بقوة الصاروخ، فقد قرر مارسيل كولر تصعيده، وخاض التدريبات مع الفريق الأحمر صباح اليوم، ليكون سلاح المدرب السويسري في مواجهة شباب بلوزداد بوسط الملعب، في ظل افتقاد الفريق لأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة عمرو السولية الذي يعاني من الإصابة في عضلة السمانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading