الأهلي

“أنا مش الحيطة المايلة”.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رسميًا عن النادي ويصدم الجماهير

طلب نجم الأهلي من إدارة النادي السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، وذلك بعدما شعر اللاعب بان فرصه في المشاركة بشكل أساسي قد أصبحت شبه مستحيلة خلال الفترة المقبلة، ولهذا فقد أصبح يفضل الرحيل وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي من أجل الانضمام لصفوف منتخب مصر.

نجم الأهلي يطلب الرحيل عن النادي
أكدت تقارير صحفية، بأن حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي الشاب، قد طلب من الإدارة السماح له بخوض تجربة جديدة والانتقال نحو أحد الأندية التي طلبت الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الشتوية.

وأوضحت التقارير، بأن “حمزة” يعلم جيدًا بأن فرصه في المشاركة مع الفريق الأول تظل مستحيلة في ظل تواجد محمد الشناوي، ومن بعده يأتي مصطفى شوبير، ولهذا فيفضل الخروج في إعارة أو حتى على سبيل البيع النهائي من أجل الحصول على فرصة والمشاركة بصورة أساسية.

وتشير المصادر المسؤولة في النادي الأهلي، بان حمزة علاء يريد أن يكون حارس مرمى المنتخب الأوليمبي خلال دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة والتي يشارك فيها الفراعنة في باريس 2024.

موقف الأهلي من بيع حارس الفريق
قالت تقارير إعلامية بأن هناك موافقة مبدئية من جانب مسؤولي الأهلي لانتقال الحارس حمزة علاء، إلى أحد الأندية في الدوري المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي تفتح أبوابها في يناير القادم.

ولكن الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب لن تسمح برحيل اللاعب على سبيل البيع النهائي، حيث تريد لجنة التخطيط بأن ينتقل اللاعب على سبيل الإعارة والعودة من جديد بعد نهاية الموسم المقبل.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading