الأهلي

لجنة المسابقات تعيد شريط مباراة الأهلي والمصري للتأكد من الخطأ الكبير!

راجعت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، شريط مباراة النادي الأهلي أمام المصري في بطولة الدوري العام، بمستهل مشوار الفريقين في البطولة من أجل حسم الخطأ الكبير.
وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن تعيد الشريط للتأكد من الحالة المثيرة للجدل، بشأن الوقت المحتسب بدل من الضائع الذي قرره الحكم محمد عادل في اللقاء، وهو 6 دقائق، وبناء عليه تم إنهاء المباراة قبل الوقت بدقيقتين كاملتين.

وتم الاستفسار من حكم المباراة من قبل لجنة المسابقات، عن سبب إنهاء المباراة قبل الوقت بدقائق معدودة، ليرد محمد عادل بأن الوقت كان صحيحاً عبر ساعته التي تم من خلالها بدء الوقت.
وكانت الجماهير استفسرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الذي جعل حكم المباراة يقوم بإنهاء اللقاء مبكراً قبل آوانه، ليتم الرد بأن الساعة الخاصة كانت دقيقة، ولكن عدم الدقة في الساعة على الشاشة هو السبب الذي جعل الأمور تسير عكس الاتجاه الصحيح.

وفاز النادي الأهلي برباعية نظيفة على المصري البورسعيدي في المباراة التي انطلقت بين الطرفين في مستهل مشوارهما في الدوري العام للموسم الكروي الجديد، حيث أحرز بيرسي تاو هدفين رائعين من إجمالي الأربعة أهداف.
وظهر موديست في المباراة الأولى له مع النادي الأهلي، ولكن مستواه لم يكن على النحو المميز، حيث يسعى إلى الانخراط أكثر والاندماج مع اللاعبين القدامى والمخضرمين الذين سوف يكون لهم دور في إبراز مستواه عبر صناعة اللعب.

وكانت ثمة ملاحظات على لوجو الأندية في الإخراج، وكتابة أسماء الأندية باللغة الإنجليزية، وعدم التوازن الجيد على كافة الأصعدة في كتابة لوجو الفرق وغيرها من الأمور الأخرى.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading