الزمالك

فيريرا يصدم الزمالك ويحدد شرطا مثيرا للرحيل عن تدريب الأبيض

فجر الإعلامي محمد فاروق، مفاجأة مدوية، بشأن شرط البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء، قد استقر على رحيل المدرب البرتغالي عقب فشله في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب الهزيمة أمام شباب بلوزداد بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة لدور المجموعات.

شرط فيريرا للرحيل عن تدريب الزمالك
وقال فاروق في تصريحات تليفزيونية:”مجلس إدارة الزمالك استقر على رحيل فيريرا بشكل نهائي عن الفريق”.

وتابع:”طموحات الفريق الأبيض هذا الموسم انتهت بشكل رسمي عقب الخروج الرسمي من دوري الأبطال، وصعوبة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم لاتساع فارق النقاط بينه وبين المتصدر النادي الأهلي”.

وأكمل:”هو الأمر الذي ترى من خلاله إدارة الزمالك أنه لا داع من تواجد فيريرا مع الفريق، والأنسب رحيله والتعاقد مع مدير فني جديد يناسب المرحلة المقبلة وبطموحات ودوافع جديد”.

 

وواصل:”فيريرا يشترط الحصول على قرابة أكثر من مليون دولار، حيث طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة والخاصة بالحصول على رواتبه المتأخرة لمدة 3 أشهر بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الأبيض، بالإضافة إلى تمسكه بالحصول على الشرط الجزائي البالغ 3 أشهر كاملة”.

وأتم:” فيريرا يتقاضى 175 ألف دلار شهريا، وهو المبلغ الذي يتعذر على مجلس الأبيض الوفاء به حيث يصل إجمالي المبلغ إلى مليون و50 ألف دولار”.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading