المهندسة كيداهم

احدث ديكورات غرف نوم للعرسان رومانسية

اذا كنت عروسة جديدة او تبحثين عن غرف نوم رومانسية فسوف نساعدك فى تجهيز عرفة نومك بالشكل الذى تريدين ، توجد ديكورات غرف نوم رومانسية كثيرة تزيد من جمال و رقي منزلك و تشعرك بالدفء فى افضل مكان للراحة فى المنزل و هو غرفة النوم، و فى الاسطر القليلة القادمة سوف نتحدث عن احدث ديكورات غرف نوم رومانسية.

افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

الستائر هي الحل
من اهم ديكورات غرف نوم رومانسية الستائر فان ستائر غرف النوم الرومانسية يجب ان تكون معتمه حتى تتمكن من البقاء في السرير طالما كنت تريد، للاسترخاء التام فى غرفة النوم يجب ان تضع على كل نافذة ستائر سميكة التي تساعدك فى الانفصال عن العالم الخارجي.

افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

لا تفرط فى عدد الوسائد
اذا اردتى عمل ديكورات مثل ديكورات غرف نوم رومانسية لابد الا يزيد عدد الوسائد عن اربعة وسائد فى غرفة النوم الواحدة ، فان غرفة النوم الرومانسية تحتوى على سرير واحد فقط و السرير الواحد لا يحتاج لاكثر من اربعة وسائد اذا زادت عدد الوسائد عن اربع فلن يكون شكل الغرفة رقيق و بسيط.

افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

فراش غرفة النوم
إذا كان الهدف هو قضاء الكثير من الوقت في السرير، فانه من المنطقي تجهيز فراش غرفة النوم بمواد فاخرة، كما هو الحال في اى غرف نوم رومانسية، فان غرف النوم المثيره تحتوى على الكثير من الفراش الفاخرة.

افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

اختار الألوان التى تحبها
اذا اردت عمل غرف نوم رومانسية فعليك اختيار الألوان المفضلة لديك لأنه يجب أن تحتوى غرفة نومك على الأشياء التي تحبها، لان عرف النوم هى اكثر مكان تقضي به وقتك فى اليوم و مكان الراحة و الاسترخاء ايضا لذلك يجب ان يحتوى على ما تحب.

افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

اختيار السجاد
من المهم عند عمل ديكورات غرف نوم رومانسية هو الاهتمام باختيار السجاد المناسب ، فاذا كان المنزل على الشاطئ عمن الافضل ان تكون الأرضيات خشبية و ان يكون السجاد من الجدار إلى الجدار في غرفة النوم .

افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

جدار السائر
من الجيد عند عمل ديكورات غرف نوم رومانسية هى استغلال جدار الستائر بتغطيته باقمشة من السقف الى الارض ، فذلك سوف يزيد من جمال و رومانسية و دفء غرفة النوم الخاصة بك.

افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

خلفيات غرف النوم
عند عمل ديكورات غرف نوم رومانسية فيجب الاهتمام بخلفيات الغرفة لكى يكتمل جمالها ، من الممكن تزيين الغرفة بورق جدران او اضافة بعض الالوان او اشكال الورود او استخدام الورود المعلقة فى غرفة نومك فسوف تجعل الغرفة تظهر بشكل لائق.

افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

الراحة
يجب ان تكون غرف النوم مريحة فهى مكان الراحة و عيش الزوجين فى المنزل ، فيجب ان تساعد ديكورات الغرفة على تهدئة الاعصاب لذلك يجب ان تكون خالية من الهواتف المحمولة و التليفزيون و الكمبيوتر، و ايضا تجنبي وجود كراسي كثيرة فى غرفة النوم.

 افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

الوان غرف نوم رومانسية
من المهم جدا استخدام الوان جيدة لتزيين غرف النوم فمن اشهر الالوان الابيض و السكرى و بالطبع اللون الاحمر ملك الرومانسية و درجاته و كذلك يمكنك اختيار الذهبي و الفضي لتزيين غرف النوم ، و يمكنك اخايار تداخلات الالوان مثل اداخل الاحمر و الذهبي او الابيض و الفضي، عند اختيار الوان غرف نوم رومانسية يمكنك اختيار اللون البرتقالي فهو لون نارى و يشعرك بالدفء و هو لون مناسب للشتاء.

افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

اضاءة غرف نوم رومانسية
من اهم الاشياء فى غرف النوم خاصتا الرومانسية  بالاضاءة  فيجب الحرص على ان تكون الاضاءة هادئة و خافته ، يمكنك الاعتماد فقط على ضوء الشموع او الاياجورات ، فان وجود الشموع فى غرفة النوم مهم جدا فهى تضفي جو من الرومانسية و الشاعرية، كذلك الورود  فاذا اردتى خلق جو رومانسي فى غرفة نومك فلا غني عن الورود يمكنك نثرها على السرير و الارض و على الطاولات .

 افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

مناشف غرف نوم رومانسية
المناشف يمكن ان يتم استغلالها فى عمل ديكورات غرف نوم رومانسية ، من الممكن صنع اشكال رومانسية باستخدام المناشف مثل طيور الحب و تستغليها فى تزيين السرير يمكنك ايضا وضع بعض اللمسات الرومانسية مثل الورد .

 افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

شراشف غرف نوم رومانسية
شراشف غرف نوم رومانسية يجب ان تكون ناعمة الخامات و الوانها مثيرة و هادئة ايضا، سنصح باختيار الاحمر بدرجاته و يمكن ادخال الابيض معه ايضا ، ينصح بالابتعاد  عن اختيار الشراشف التى تحتوى على الكثير من الالوان فهى لا تصلح لـ غرف نوم رومانسية.

 افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

سرير غرف نوم رومانسية
من المهم جدا الاهتمام بسرير عرفة النوم فمهما كان شكل و تصميم السرير يجب وضع اضافات بسيطة ، فمن الممكن تغطية جوانب السرير ببعض ستائر الدانتيل او الشيفون فهى تساعد فى جمال و رقي و رومانسية غرفة نومك.

اكسسوارات غرف نوم رومانسية
عند اختيار اكسسوارات غرف نوم رومانسية يجب ان تختارى اكسسوارات بسيطة و ابتعدى تماما عن التكلف او اختيار اكسسوارات غالية الثمن ، حاولى التركيز على الاكسسورات البسيطة التى تزيد من جمال و رومانسية غرفتك.

 افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

تجنبي هذه الاشياء فى غرف نوم رومانسية
– لا تحاولى ادخال اللون الاحمر فى كل ديكورات غرفة النوم فيمكنك الاقتصار على بعض الاكسسوارات فقط .
– ينصح ايضا بالابتعاد عن بعض الالوان مثل اللون الزهرى ، فكثرة الالوان الانثوية قد تضايق زوجك  .
– ينصح بالابتعاد عن الزهور و النباتات فان معظم ديكورات غرف نوم رومانسية اقاصر على بعض الورود الحمراء.
– لا تنسي نثر الورد فى جميع انحاء الغرفة، فالورد سوف يزيد من احساسك بالرومانسية و الدفء.
افكار ديكورات غرف نوم رومانسية كثيرة مثل الورود و الشموع و الالوان و الاضاءة الخافتة ، يمكنك اتباع النصائح التى تم ذكرها فى السابق اذا اردتى ان تكون غرفة نومك رومانسية.

افكار لديكورات غرف نوم رومانسية

loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق