الأهلي

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الوداد المغربي “يشرب” 4 مقالب بعد الوصول إلى القاهرة

تلقى فريق الوداد المغربي أكثر من ضربة موجعة وذلك بعد الوصول إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك لخوض لقاء الذهاب أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وارتفعت بقوة فرص النادي الأهلي من تحقيق نتيجة قوية في لقاء الذهاب وذلك بعد أن استفاد الفريق الأحمر من العديد من القرارات والمتغيرات خلال الساعات الماضية.

البداية كانت مع الخبر السار بشأن موافقة الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع أهلاوي في استاد القاهرة خلال لقاء الذهاب لدعم ومساندة الفريق الأحمر بكل قوة، وذلك بعد تعثر المفاوضات في الأيام الماضية قبل أن تحدث انفراجة قوية.

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي أنباء سارة وذلك بعد التأكد من جاهزية محمد الشناوي الحارس الأساسي لخوض مواجهة الذهاب وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، كما أصبح حمدي فتحي قريب بقوة من التواجد ضمن الحسابات.

الأمر الثالث يتمثل في نفي جهاز الكرة للنادي الأهلي، كل الأنباء التي ترددت بشأن احتمالية غياب محمود كهربا مهاجم الفريق الأهلاوي عن لقاء الإياب بحجة غرامة نادي الزمالك، حيث صرح خالد مرتجي أمين صندوق القلعة الحمراء ونفى بشدة هذه الأنباء والشائعات التي هدفها التأثير على الفريق الأحمر ومهاجم الفريق الأساسي.

 

الخطوة الرابعة تتمثل في تحرك الجهاز الفني للنادي الأهلي للتعامل بشكل رائع مع المواجهة المرتقبة من خلال دخول الفريق الأحمر معسكر مغلق من أجل فرض المزيد من التركيز، بالإضافة إلى العمل على دراسة المنافس المغربي بكل قوة في ظل تميزه ببعض الأمور الهامة وتحديدا الكرات العالية داخل منطقة جزاء المنافس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading