الأهلي

الأهلي والنيجيري بيرنس اموس.. 4 معلومات عن صفقة المهاجم تحت السن وموقف كولر من ضمه

يخضع المهاجم النيجيري بيرنس اموس خلال الوقت الحالي لفترة اختبار ومعايشة داخل صفوف النادي الأهلي، لبحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

نلقى الضوء على أبرز المعلومات الخاصة بالمهاجم النيجيري:-يبلغ من العمر 18 عاماً حيث يعتبر من مواليد 2006، وحال تمكن القلعة الحمراء من خطوة ضمه سوف يتم قيده تحت السن.

-يلعب النيجيري بيرنس اموس في صفوف أكاديمية فورتي فور، وحال اقتناع القلعة الحمراء بخطوة ضمه سوف يتم التفاوض بشكل مباشر مع فريقه للتعرف على المطالب المالية.

-يجهز النادي الأهلي تقرير خاص عن المحترف النيجيري بيرنس اموس وذلك من أجل تقديمه إلى السويسري مارسيل كولر لحسم موقفه من خطوة ضمه أو صرف النظر.

-يظهر بيرنس اموس بشكل فني وتهديفي مميز خلال خضوعه لفترة المعايشة مع النادي الأهلي، وهناك تعجب من جانب البعض بالمستوى الجيد الذي يظهر به بالمقارنة مع عمره.

وكان النادي الأهلي قد تمكن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من حسم التعاقد مع المحترف الفلسطيني وسام أبو علي من صفوف فريق سيرس السويدي لمدة 4 سنوات ونصف.

ويتواجد النادي الأهلي خلال الوقت الحالي في الإمارات لخوض معسكر خارجي خلال فترة التوقف الدولي، وذلك بسبب ارتباط المنتخب الوطني بخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وخسر النادي الأهلي في معسكر عجمان الودية الأولى أمام فريق الأخدود السعودي وذلك بنتيجة 2/1 ويستعد المارد الأحمر لخوض حتا الإماراتي والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وسوف تنقل عبر قناة الأهلي بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading