المهندسة كيداهم

ديكورات لتزيين غرف النوم

إذا كانت غرف النوم فى منزلك باهتة و مملة فان هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام به لتجميلغرف النوم دون تكلفة كثيرة، في الواقع العديد من هذه الديكورات غير مكلفة تماما، و لن تكلفك فلسا واحدا، و اليك بعض افكار تزيين غرف النوم الموجوده فى منزلك.

ديكورات لتزيين غرف النوم

نافذة خلع الملابس
نافذة خلع الملابس  يمكن أن تضيف أناقة وشخصية إلى غرف النوم الخاصة بك، ولكن يمكن أيضا ان يكلفك ذلك نقود، يمكنك ان تفعل ذلك بنفسك عن طريق ربط قضبان الستائر فوق الإطار الخاص بك واختيار قماش الستار الخفيف ،اذا لم يكن لديك ستائر  يمكنك تركيبها من متجرالنسيج و اطلب منهم وضع قضبان عاليه بالقرب من السقف، لخلق وهم ان النوافذ طويلة.

ديكورات لتزيين غرف النوم

 الوسائد فى غرف النوم
في غرفة النوم فان السرير هو محور الغرفة، أسهل طريقة لجعله أكثر جاذبية للعين هي تغطية السرير بالوسائد، الوسائد الزاهية والوسائد الصغيرة و الوسائد الإضافية من أريكة غرفة المعيشة ، الوسائد  تزيد من جنال الغرفة و تجعلها مريحه.

ديكورات لتزيين غرف النوم

مرآة جميلة
من افضل الديكورات فى تزيين غرف النوم هى المرآة ،فإذا كنت تريد أن تنفق القليل على تجديد غرفة النوم الخاصة بك قم بوضع مرآة كاملة الطول على نفس الجانب من جدار سريرك، و اجعلها تاخذ الكثير من مساحة الجدار كما هو مطلوب، فان المرآة تجعل الغرفة تبدو أكبر و تضيف لمسة من الأناقة.

ديكورات لتزيين غرف النوم

تحقق من حالة اللوح الأمامي للسرير
السرير هو النقطة المحورية في غرفة النوم لذلك لا تدع اللوح الأمامي للسرير قبيح الشكل او متهالك،  يمكنك استبدال اللوح الأمامي القديم إذا أردت، أو يمكنك تغطيتة بالأقمشة الزاهية، يجب اختيار الألوان التي تتناسق مع الأغطية والفراش ، إذا كانت الأوراق الخاصة بك هي الألوان الباردة مثل الأزرق أو الأخضر فيجب تغطية اللوح الأمامي الخاص بك باللون البرتقالي  الزاهي أو الأحمر والعكس صحيح.

ديكورات لتزيين غرف النوم

تحويل الاوان الزجاجية الى مزهريات
يمكنك الاستفادة من الأواني الزجاجية فى تزيين غرف النوم الخاصة بك فهى غالبا ما تأتي في مجموعات وعلى مدى سنوات سوف تكسر بضعة كؤوس وتترك مجموعة غير مكتملة ، يمكنك الاستفادة من هذه الأواني الزجاجية من خلال تحويلها إلى مزهريات، يمكن ان تحمل الأكواب الصغيرة باقة من الزهور و ذلك سوف يساهم فى تزيين غرف النوم فى منزلك.

ديكورات لتزيين غرف النوم

غرف النوم الصغيرة
يجب أن توجد مساحة غير صغيرة في غرف النوم الخاصة حتى تكون مريحة بعد يوم طويل وحافل، فان غرف النوم هي مكان الاسترخاء في نهاية المطاف، إذا كانت مساحة غرف النوم الخاصة بك ضيقة، يمكنك تجربة هذه النصائح لجعل غرف النوم فى منزلك تبدو أكبر.

ديكورات لتزيين غرف النوم

تجنب الألوان الداكنة مع زيادة الضوء الطبيعي
يجب فى غرف النوم الصغيرة تجنب الوان الجدران والديكور الداكنة يمكن أن تجعل غرفة نومك تبدو أصغر، يجب اختيار ظلال خفيفة مثل الكريمي والخوخي بالنسبة لجدران غرف النوم، كذلك يجب ان تكون الوسائد والأغطية والستائر والعناصر الزخرفية فاتحة اللون،حاول السماح للضوء الطبيعي من الدخول للغرفة بقدر الإمكان من خلال النافذة أو باب الشرفة، فان أشعة الشمس تجعل غرف النوم اكثر اشراقا و تمنحك كثير من التفاؤل.

ديكورات لتزيين غرف النوم

ابحث عن الأثاث الذى يوضع بجانب الجدار
الأثاث يمكن أن يستغرق الكثير من المساحة عندما يتم وضعه في منتصف غرف النوم،يمكنك اختيار الأثاث الذي يناسب زوايا الغرفة او الذى يوضع بجانب الجدار، فان ذلك سوف يزيد بشكل كبير من مساحة الأرض في غرف النوم الخاصة بك، وجود المرايا أيضا تخلق وهم من الفضاء يمكنك تعليق المرايا على الجدران و سوف تلاحظ الفرق، اذا اتبعت النصائح السابقة فسوف تحصل على غرف نوم راقية و عصرية باقل الامكانيات و التكاليف.

توجد ديكورات غرف نوم كثيرة يمكنك استخدامها من اجل تزيين و تجميل غرفة نومك، يمكنك اتباع النصائح التى تم ذكرها فى السابق من اجل تجميل غرف النوم الخاصة بك.

ديكورات لتزيين غرف النوم

ديكورات لتزيين غرف النوم

ديكورات لتزيين غرف النوم

ديكورات لتزيين غرف النوم

loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق