الأهلي

عاجل.. قرار عجيب من كولر يخالف رغبة جماهير الأهلي!

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قراراً جديداً يخالف رغبة جماهير الفريق خلال الفترة الجارية، وذلك قبل خوض الموسم الجديد، بعد الاحتفاظ بلاعب جديد كان قريباً من الرحيل.

وكانت جماهير الأهلي في حالة تأهب لرحيل الثنائي طاهر طاهر، بالإضافة إلى محمد فخري، خاصة أن الجماهير ترآت أن المستوى الفني لكلا منهما لا يتناسب مع حجم الطموحات الخاصة باللاعبين.

وعلم موقع سحر الكورة أن كولر شدد على بقاء محمد فخري بعد الاستقرار على تواجد طاهر مع الفريق لفترة إضافية مقبلة، خاصة بعد الحماس الذي ظهر على الأخير في التدريبات التي يخوضها بشكل منفرد في ألمانيا.
وأضاف المصدر، أن فخري مازال يتطلع إلى أن يقدم أفضل مستوى له على الصعيد الفني في المواسم المقبلة، وذلك بعد تحفيز كولر له بالإبقاء عليه لفترة إضافية مقبلة مع الفريق.

وشدد المصدر، على أن سبب تمسك كولر بفخري لكونه لاعب يتميز بأداء قوي بدنياً، ولديه طاقات كبيرة في كافة المراكز، وأنه يقدم الأداء التكتيكي المنتظر منه، سواء في الجانب الأيمن أو في خط الوسط.
وعقد المدير الفني أكثر من جلسة سابقة مع اللاعب من أجل إخطاره النهائي بضرورة الحفاظ على التركيز والجانب الذهني، وعدم فقدان الكرة بشكل سريع، والمسارعة في الارتداد من الخلف للأمام وغيرها من التعليمات الفنية التي سوف ينفذها.

ويقوم طاهر حالياً بتطوير الجانب الفني والأداء المنتظر منه عندما كان لاعباً في صفوف المقاولون العرب في فترة سابقة، خاصة في ظل الجانب المميز الذي يطمح أن يسترضي به الجماهير مرة أخرى.
ولعب طاهر طاهر في أفضل حالاته الفنية في المقاولون العرب، خاصة أن الفريق الكروي الأول، كان يتطلع إلى أن يكون متميزاً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية وأن يقدم مستوى متميز قادم بعد رفض الأجازة والعمل على تطوير نفسه ومستواه.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading