الأهلي

بدعم من الخطيب.. كولر يطلب ضم هذا الرباعي للأهلي في انتقالات يناير

يبدو أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يرغب في استعادة لقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الكروي الحالي.

وبحسب ما كشف عنه الإعلامي محمد شبانة فأن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، يريد تدعيم صفوفه بجناحين أجانب خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة بالإضافة إلى ثنائي مصري في الدفاع والوسط.

الخطيب يدعم كولر في انتقالات يناير
وتابع عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة etc “الخطيب أعطى أوامراه بتنفيذ مطالب كولر، من أجل استعادة الالقاب سواء الدوري المصري أو بطولة افريقيا”.

وأوضح أن المعروض في مصر قليل للغاية، وهناك لاعبين قليليين في مصر، ونادي بيراميدز يرفض التخلي عن أسامة جلال، كما أن محمود حمادة لاعب فاركو ناديه لا يريد بيعه.

وأضاف: “قد يتم تأجيل التفاوض على بعض اللاعبين المصريين إلى الصيف المقبل”.

وأكمل: “الاهلي قرر تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع ختام الموسم الجاري، سواء رامي ربيعة أو حسين الشحات وغيرهم”.

وزاد: “كولر اغلق الباب تماما أمام رحيل طاهر محمد طاهر أو أي لاعب، ورفض التحدث عن ذلك الأمر، وفي يناير القادم لن يحدث أي تحركات بشأن رحيل لاعبين أساسيين.

واختتم أن طاهر محمد قدم مستوى رائع في الفترة الماضية، وتألق مع الفريق بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم الجاري لذلك لن يتم التفريط فيه.

شرط الأهلي للموافقة على رحيل حسام حسن
وذكرت تقارير صحفية أن حسام حسن طلب من مسئولي الأهلي؛ الموافقة على رحيله من أجل الحصول على فُرصة للمشاركة.

ويأتي ذلك خاصة بعدما أصبح الثالث في ترتيب مهاجمي الفريق الأحمر، بعد الثنائي محمد شريف وشادي حسين.

وأضافت التقارير أن اللاعب اشتكى خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم حصوله على فُرصة للمشاركة، وخروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

واتفق الأهلي مع حسام حسن على الرحيل عن صفوف الفريق، ولكن على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، من أجل منحه الفرصة في المشاركة بشكل أساسي.

كما وعدوا مسئولو الأهلي اللاعب بالموافقة على رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير المقبل، بشرط وجود عرض جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading