الأهلي

“كولر في ورطة كبيرة “.. عاجل اصابة نجم الاهلي الجديد بشد بعد ماكسر الدنيا في التدريبات الجماعية.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على حقيقة إصابة نجم النادي الأهلي كما في الأخبار الجديدة المتعلقة بالنادي الأهلي، حيث صرح مصدر رسمي من داخل الفريق الأحمر أن اللاعب الفلسطيني الذي انتقل مؤخرا إلى صفوف العملاق الحمر وفي هذه الانتقالات الشتوية تعرض وسام أبو علي لشد في العضلة الخلفية في المران الأخير للفريق. هذا وأكدت الأشعة التي خضع لها اللاعب وسام أبو علي مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها اللاعب في تدريبات الأمس، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على حقيقة إصابة وسام أبو علي في تدريبات الأهلي

وأصيب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بشد في العضلة الخلفية خلال آخر تدريب له مع النادي. وأشاد المدرب السويسري مارسيل كولر باللاعب بعد أن سجل ثلاثة أهداف في هذا التدريب. وأجرى النادي الأهلي إشاعة حول اللاعب الفلسطيني لمعرفة مدى قوته. الإصابة التي من المحتمل أن يتعرض لها اللاعب خلال الساعات الماضية.

تعرف على آخر أخبار النادي الأهلي

واصل النادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش اليوم السبت، استعدادا للمباريات المقبلة، خاصة مباراة نادي بلوزداد الجزائري في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وجاءت هذه التدريبات بعد الراحة التي قضاها لاعبو الطلائع. -استقبل النادي الأهلي لمدة ثلاثة أيام بعد العودة لمعسكر الإمارات يوم الأحد الماضي. وخاض النادي الأهلي في هذا المعسكر المميز بالإمارات مباراتين وديتين، الأولى مباراة الأخدو السعودي، والثانية مباراة الفريق الإماراتي مع حتا. وشاهد المدرب السويسري مارسيل كوهلر بعض مباريات الفريق الجزائري للوقوف على مدى نقاط القوة والضعف لدى هذا الفريق قبل المباراة. الحدث المرتقب المهم للغاية بين النادي الجزائري والنادي الأهلي هو مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستنطلق مباشرة بعد الانتهاء من بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في ساحل العاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading