الأهلي

“مش هرجع معاكم مصر”.. نجم الأهلي يوافق على الانتقال إلى هذا النادي رسميًا

قال مصدر مقرب من نادي ضمك السعودي، بانه قدم عرض رسمي للتعاقد مع نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار خلال مشاركته مع الشياطين الحمر في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة في الأراضي السعودية، وخسر فيها المارد الأحمر فرصة التأهل إلى المباراة بعد الخسارة أمام نادي فلومينيسي البرازيلي بنتيجة 2-0.

لاعب الأهلي يرحل عن النادي

أعلنت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين في النادي السعودي، بأن الجهاز الفني قد طلب من الإدارة حسم صفقة سوبر في فترة الانتقالات الشتوية، وتحديدًا في مركز حراسة المرمى، وقد ذهبت الأولوية إلى حارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي.

وأشارت التقارير، بأن هناك تواصل قد تم بين حارس الأهلي من جهة وبين مسؤولو نادي ضمك من الجهة الأخرى، وقد أعطى اللاعب موافقة مبدئية على ارتداء قميص الفريق السعودي في فترة الانتقالات الشتوية.

ومن المتوقع بأن يخوض نادي ضمك مفاوضات رسمية مع إدارة الأهلي في الساعات المقبلة، وذلك بهدف حسم صفقة انتقال الحارس الدولي إلى صفوف النادي السعودي مقابل نحو 5 مليون دولار، وهذا بخلاف مبالغ أخرى ستكون موجودة في العقد كحوافز وإضافات.

راتب حارس الأهلي مع فريقه الجديد

كشفت تقارير صحفية، عن كون نادي ضمك السعودي قد عرض نحو 2.5 مليون دولار كراتب على محمد الشناوي في الموسم الواحد، وهو أكثر من ضعف ما يتقاضاه اللاعب مع الأهلي في هذه الفترة.

وكان “الشناوي” قد تحصل على وعود من قبل إدارة القلعة الحمراء بشأن الموافقة على رحيله في حال وصول عرض رسمي، وهو ما حدث بالفعل في الساعات الأخيرة بعد مفاوضات الحارس مع عملاق السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading