الزمالك

وسط منافسة بيراميدز.. الزمالك يتحرك لحسم صفقة مدوية من قلب الدوري المصري

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات جادة لحسم صفقة مدوية من قلب الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء فإن، نادي الزمالك فتح باب المفاوضات مع محمد شحاتة لاعب وسط نادي طلائع الجيش لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت التقارير، أن مفاوضات الزمالك مع شحاته جاءت في ظل رفض نادي الاتحاد السكندري رحيل لاعبه مروان عطية خلال الميركاتو المقبل.

وأكدت التقارير ذاتها أن محمد شحاتة لاعب نادي طلائع الجيش، أحد أبرز المرشحين للتواجد داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق بناء على طلب من جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

مهاجم إفريقي جديد في الطريق إلى الزمالك
ووفقا لما ذكره الإعلامي محمد فاروق، فأن إدارة الكرة بنادي الزمالك تلقت عدة ترشيحات من وكلاء لاعبين لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بمهاجم أجنبي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وقال فاروق في تصريحات تليفزيونية، إن إدارة الزمالك تلقت ترشيحات من وكلاء لاعبين للتعاقد مع مهاجم أجنبي تحت السن خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح فاروق، أن اللاعبين الذين تم ترشيحهم لإدارة الزمالك يحملون الجنسية السنغالية والإيفوارية”.

وأتم حديثه قائلا:” يرغب الفارس الأبيض في التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الانتقالات الشتوية القادمة خاصة أن الفريق يضم 4 لاعبين أجانب فوق السن وهم، التونسي حمزة المثلوثي ومواطنه سيف الدين الجزيري، والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون إكينيولا بعد فسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي”.

إقرأ أيضاً “بين سبورتس”.. رونالدو يصل إلى السعودية تمهيدًا لانتقاله إلى النصر
وكان الأبيض قد حقق فوزا عريضا بالأمس على حساب حرس الحدود برباعية نظيفة في الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading