الأهلي

كريم شحاته:الاهلى اتفق مع جوهرة مصر فى اوروبا بعد موافقة كولر والاعب وقع وهذا موعد اعلان الصفقة

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

 

 

وقال كريم حسن شحاته استقر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، اخر تطورات التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من اجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بجانب موعد انضمامه إلى القلعة الحمراء، واجراء الكشف الطبي للاطمئنان على حالته الطبية والفنية.

 

وأكد الاعلامى كريم حسن شحاته ان الأهلي أبرم اتفق مع مصطفى أشرف، على كل بنود التعاقد، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه الحالي، وسيكون متواجد في القاهرة من أجل إجراء الكشف الطبي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة السادسة مساء يوم الـ15 سبتمبر المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading