الأهلي

بعد موافقة الخطيب.. انتقال 3 لاعبين من الأهلي إلى الدوري السعودي بـ250 مليون

كشف مصدر سعودى عن مفاجأة مدوية بشأن بعض لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، ومستقبلهم مع المارد الأحمر، مؤكدًا بأن هناك 3 لاعبين مرشحين بقوة للإنتقال الى الدورى السعودى للمحترفين، خلال الميركاتو المقبل، في صفقة قد تجعل خزائن الأهلي تنتعش بنحو 250 مليون جنيه على أقل تقدير خلال الأيام القليلة القادمة.

حارس الأهلي مطلوب فى ضمك السعودى

وأشار عاطف الأحمدى، الناقد الرياضى السعودي، أن محمد الشناوى نجم القلعة الحمراء وحاس الفريق الأول بالأهلي ومنتخب مصر، قد تلقى عرضا خلال الأيام الماضية من مسئولى نادى ضمك السعودى، عقب الأداء المميز للاعب الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وكان له دور كبير فى قيادة الأهلي للتويج بأكثر من بطولة، سواء على المستوى المحلى أو القارى.

كما رشح الأحمدى ثنائى القلعة الحمراء محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، للإحتراف فى الدورى السعودى خلال الفترة المقبلة، كون الثنائى من أبرز لاعبى الأهلي خلال الفترة الأخيرة، ولم يقتصر الأمر على لاعبى الأهلي فقط، فقد رشح عاطف الأحمدى كل من محمد عواد وأحمد السيد زيزو، للإحتراف بالدورى السعودى، ويملك زيزو بالفعل عرض يصل الى 6 ملايين دولار، للإنتقال الى الشباب السعودى.

مصر مرشحة للفوز بكأس الأمم

وخلال سؤاله عن بطل كأس الأمم الأفريقية 2023 والتى ستقام بكوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير، أكد عاطف الأحمدى، أن منتخب مصر سيصل الى ثنائى البطولة فى ظل أمتلاكه للاعبين مميزين، وأن نجم عالمى بحجم وقيمة محمد صلاح سيصنع الفارق مع منتخب مصر.

وأشار الأحمدى أن منتخب مصر هو الأكثر شراسة وجاهزية لأمم أفريقيا، كما أن البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، يمتلك خبرات كبيرة وقادر على الوصول بالمنتخب المصرى الى منصات التتويج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading